الثلاثاء، 16 يوليو 2024

03:00 م

إنجلترا تتفوق على هولندا تسويقيا قبل موقعة نصف نهائي اليورو

مباراة إنجلترا وهولندا

مباراة إنجلترا وهولندا

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره هولندا، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتأهل المنتخب الهولندي إلى الدور نصف النهائي، بعد تغلبه على نظيره التركي بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، في ختام مباريات ربع النهائي، فيما صعد المنتخب الإنجليزي للدور ذاته على حساب سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

القيمة السوقية لمنتخبي إنجلترا وهولندا

تبلغ القيمة السوقية لمنتخب إنجلترا 1.52 مليار يورو، مقابل 815 مليونا للطواحين الهولندية، ويتصدر الإنجليزي جود بيلينجهام قائمة أغلى اللاعبين في صفوف منتخب الأسود الثلاثة بقيمة 180 مليون يورو، وعلى الجانب الآخر يأتي تشافي سيمونز لاعب باريس سان جيرمان الذي كان معارا إلى لايبزيج الألماني على رأس أغلى لاعبي المنتخب الهولندي بقيمة سوقية تبلغ 80 مليون يورو.

تكافؤ في متوسط أعمار المنتخبين

ويبلغ متوسط أعمار لاعبي المنتخب الإنجليزي، 26.2 عام، مقابل 26.3 عام لنظيره الهولندي، وهو ما يظهر التقارب الشديد بين أعمار لاعبي المنتخبين، قبل موقعة الليلة في نصف نهائي يورو 2024.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا

وتقام مباراة إنجلترا وهولندا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” معقل فريق بروسيا دورتموند الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا

وتُذاع مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية، فهي المالك الحصري لبث البطولة.

search