الجوادي يعتذر عن تصريحاته ضد الأهلي ويوجه رسالة لـ"أفشة وكهربا"
خالد الجوادي وكولر
اعتذر خالد الجوادي، المترجم السابق لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تصريحاته الاخيرة عن القلعة الحمراء، خلال ظهوره بأحد البرامج التليفزيونية.
ونشر الجوادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بيانًا يكشف فيه سبب تصريحاته، بجانب بعض الأمور الهامة التي تحدث فيها أثناء تواجده عبر قناة "أون تايم سبورت".
وأكد الجوادي خلال البيان أنه لم يقصد أن يوجه أي إساء لمنظومة النادي الأهلي، أو أي فرد فيها، وإنما كان يهدف للرد على الانتقادات وبعض الاتهامات التي طالته خلال الفترة الماضية.
كما أوضح الجوادي خلال البيان الذي نشر عبر "فيسبوك" بـأنه يتقدم باعتذار خاص للثنائي محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا لاعبي الأهلي، بسبب الحديث عنهما خلال البرنامج التليفزيوني.
خالد الجوادي يعتذر للأهلي
وكتب الجوادي عبر حسابه :" كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. ولا حرمني الله النفس اللوامة".
وأضاف :" شاهدت الحلقة التي ظهرت بها مع الاستاذ المحترم المهني محمد المحمودي مرة اَخرى وحاولت مراجعة وتقييم نفسي بعين ناقدة".
أولًا: "أنا لم أندم على شيء فعلته في حياتي أكثر من ظهوري في هذه الحلقة صدقًا يعتصرني الندم خصوصًا أنني كنت متردد جدًا في الظهور من الأساس.. لأن الغاية من ظهوري لم تُر بالشكل الصحيح".
ثانيًا: "دفعني للظهور ضغط مؤلم من تجريح وإهانة وهجوم إعلامي لا يهدأ طيلة أسابيع ظللت فيها متحليًا بالصمت لكن إستمرار الهجوم والضغط العصبي والنفسي علي وعلى أسرتي دفعني للرغبة في الرد والدفاع عن نفسي بكل إحترام.. الإنسان طاقة وطاقتي على تحمل هذا الهجوم الظالم جدًا في معظمه لم تعد تتحمل وأردت أن أدافع عن نفسي".
ثالثًا:"ممكن سؤال الاستاذ محمد المحمودي (الذي أكن له كل الإحترام على مهنيته واحترامه) أنني وضعت إطار للحوار من أهم شروطه إحترام لكل منظومة النادي الأهلي وعدم التعرض بأي شكل لأي فرد فيها".
رابعًا:" اعترف أن قلة خبرتي في الحوارات الإعلامية من هذا النوع أسقطتني في عدة أخطاء وأعتذر عن ذلك بشدة".
خامسًا: "للتوضيح وليس للتبرير: كلامي عن كابتن الشناوي فيما يخصه قاله هو حرفًا مع سيف زاهر.. الكلام عن أحمد رفعت ذكره كابتن سيد عبد الحفيظ بالتفصيل مع مهيب عبد الهادي من اسبوعين تقريبا.. الكلام عن محاضرة الوداد الكاف أذاع المحاضرة كاملة بالصوت على موقعه وسمعتها مصر كلها ولم أذكر كلمة زيادة".
سادسًا: "وجهت الشكر والحب والاحترام للجميع الكابتن الخطيب الباشمهندس خالد مرتجي الكابتن خالد بيبو المركز الاعلامي وكل منظومة النادي الرائعة أكثر من مرة لكن للأسف كما لو كان البعض لا يريد سماع أي شيء إيجابي حتى حين تحدثت لأول مرة في سنتين عن مؤهلاتي العلمية والعملية رآها البعض بشكل سلبي وليس سعادة باختيار النادي لأفراد لها مؤهلات جيدة.. لم يكن كل حواري سيئًا لكن للأسف الآذان لا تريد سماع إلا السيء فقط".
سابعًا: "لا أريد تبرير أو توضيح كل كلمة لكن أقسم بالله العظيم كانت نيتي خيرًا ورغبة في نهاية كلها احترام وحب وتقدير للجميع.. أعلم أن الغالبية لا تعرفني شخصيًا حتى تحكم على نواياي ولذلك لهم كل العذر".
ثامنًا: "أتوجه بالاعتذار لإدارة النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين وبالتأكيد جمهور النادي الأهلي العظيم على أي كلمة زعلتهم أو أغضبتهم أو خذلتهم مني.. يعلم الله لم أكن أقصد إلا خيرًا وإحترامًا ودفاعًا عن نفسي بعد موجة الهجوم الضارية.. أعتذر لكم جميعًا وأرجو أن يكون رصيد سنتين من العمل والاجتهاد والإخلاص للكيان يسمح بأن تقبلوا جميعًا اعتذاري عن أي خطأ أو كلمة كانت صدقًا عن دون قصد خاصةً وأن ذلك ظهوري الأول الإعلامي وتحدثت بتلقائية ويشهد الله عليّ".
تاسعًا: اعتذار خاص لـ"قفشة وكهربا.. يعلم الله مدى حبي وتقديري لهما وأنني أردت فقط من كلامي تكبير وتقدير الأول، وتحفيز الثاني من باب المحبة، صدقًا اعتذر لكما وأرجو قبول اعتذاري".
عاشرًا: "الاعتذار الأهم والأخير لأسرتي التي تحملت معاناة حقيقية لمدة سنتين من أجلي ومن أجل الرحلة الجميلة والشغف التي عشته سنتين، كم كانت لحظة قاسية حين حضنني إبني وقال دامعًا الحمد لله يا بابا حترجع تبقى معانا تاني.. تحملوا سنتين من أجلي وتحملوا ألم الهجوم علي أسابيع تألموا معي كثيرًا وكنت مشفقًا عليهم مع كل سكين يضرب في ظهري".
"في النهاية أرجوكم وأطلب منكم جميعًا بعد قبول اعتذاري وإغلاق صفحة مترجم كولر السابق فالأمر لا يستحق كل هذا صدقًا.. مترجم مشي.. أخطأ أحيانًا اجتهد أحيانًا واعتذر ويريد الرحيل مع أسرته في هدوء غير باحث عن شهرة أو أضواء.. ومن فينا لا يخطئ.. أرجوكم أرجوكم طلبًا أن ننظر جميعًا للأمام ولأمور أكثر أهمية بكثير من رحيل المترجم نداء إلى كل الإعلاميين واليوتيوبرز أرجوكم إغلاق الصفحة وتركي لحالي بما لي وبما عليّ".
"وأعتذر عن التواصل مع أي جهة إعلامية تطلب مني الادلاء بالتصريحات لأنني لا أرغب في ذلك، وأعدكم بأن تكون تلك المرة الأخيرة للحديث عن هذا الأمر، أعتذر لكم مجددًا وأشكركم والسلام عليكم جميعًا".
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
أخبار ذات صلة
نجم إيران يتحدى مصر قبل موقعة كأس العالم: جاهزون للتأهل
24 يونيو 2026 05:35 م
طارق مصطفى: الأخطاء الدفاعية سلاح مصر للفوز على إيران
24 يونيو 2026 05:08 م
طارق مصطفى: هناك من يتربص لسقوط حسام حسن.. والمدرب المصري يفتقد الثقة
24 يونيو 2026 04:34 م
مفاجأة الصعود.. الذكاء الاصطناعي يختار الفائز من مباراة مصر وإيران
24 يونيو 2026 03:54 م
الأهلي ينعى شقيق شوقي وعبدالعزيز عبدالشافي
24 يونيو 2026 03:41 م
التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم
24 يونيو 2026 03:14 م
نجم الأهلي السابق يقترب من تدريب بيراميدز في الموسم الجديد
24 يونيو 2026 02:54 م
تشكيلة المغرب المتوقعة ضد هايتي في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 02:51 م
أكثر الكلمات انتشاراً