فليك يلوم نفسه على خسارة برشلونة
هانسي فليك
أكد هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، أن الفريق يجب أن يتقبل هذه الخسارة، مشيرًا إلى أنهم لم يقدموا أداءً جيدًا، وأضاف: "أنا أتحمل المسؤولية عن ذلك".
تصريحات هانسي فليك
وعلق فليك في المؤتمر الصحفي، على بعض الجوانب المثيرة للجدل في المباراة، حيث سُئل عن الخطأ المحتمل لكوندي في الهدف الثاني والركلة الجزاء المحتملة للاعب لامين يامال في الدقائق الأخيرة، وقال: "أنا أجلس على دكة البدلاء وأحيانًا لا أملك أفضل رؤية، بالنسبة لي، الهدف الثاني ربما كان يمكن أن يكون خطأ، لكن الحكم هو من يقرر، وهناك حكم الفيديو المساعد، في إسبانيا، سيتحققون من ذلك، لكن هذا هو الواقع، وقد مضى الأمر، لذا لا نفكر كثيرًا فيه".
متفائل بشأن دوري الأبطال
وحول مستوى قلقه قبل المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا، أضاف: "أنا دائمًا أنظر إلى الأمام، أنا متفائل، وأعتقد أن الجميع يرغب في لعب دوري الأبطال، لكن علينا تحقيق أول فوز لنا لأن الثلاث نقاط مهمة جدًا، لن يكون الأمر سهلاً، ففريق يونج بويز جيد وسريع، لذا يجب أن نكون حذرين، لكننا سنرى كيف سنتعامل مع الموقف".
أنا الملام بسبب أخطاء الفريق
وأكد فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، أنه إذا كان هناك شخص مُلام، فهو نفسه، مشيرًا إلى واجبه في الاعتناء باللاعبين، وأضاف: "ارتكبنا عدة أخطاء اليوم، وكان يجب أن أتيح لهم الراحة نظرًا لتعبهم".
إيجابية رغم الأخطاء
وعن رسالته للاعبين في الشوط الثاني، قال: "في الشوط الثاني، حاولنا حقًا تحقيق نتيجة أفضل وسجلنا هدف تقليص الفارق إلى 2-1، حصلنا أيضًا على بعض الفرص، لكن ركلة الجزاء قضت علينا، أوساسونا كان جيدًا جدًا في التحولات، وكان لدينا بعض المشاكل في ذلك، لذا علينا تحليل الأمر وتحسين الأداء".
التغييرات كانت ضرورية
وفيما يتعلق بالتغييرات التي أجراها في التشكيلة، أضاف فليك: "لم يكن لدي خيار آخر. لدينا ثلاثة لاعبين في خط الوسط، ومن بينهم مدافع، بالإضافة إلى كاسا وبيدري وبابلو. لذا كان من الصعب اتخاذ قرار بشأن من سيبدأ. لكننا نقبل الوضع، وأعتقد أنه بعد فترة التوقف في أكتوبر، سيتعافى بعض اللاعبين، وهو أمر نتطلع إليه. لدينا الكثير من الإصابات، لكن لا توجد أعذار. شعرت أننا كان يمكننا الفوز لو لعبنا بشكل أفضل، خاصة في الشوط الثاني، حيث كان أداؤنا جيدًا عندما تحركنا بشكل متناسق."
علينا الاستمرار في التقدم
وأنهى فليك حديثه قائلاً: "أخبرت الفريق أنه يجب علينا الاستمرار في التقدم، سنلعب مرة أخرى يوم الثلاثاء، ومرة أخرى يوم الأحد، نحن نسير في الطريق الصحيح، علينا قبول هذه الخسارة، لم نلعب بشكل جيد، وأنا أتحمل المسؤولية".
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
أخبار ذات صلة
نجم إيران يتحدى مصر قبل موقعة كأس العالم: جاهزون للتأهل
24 يونيو 2026 05:35 م
طارق مصطفى: الأخطاء الدفاعية سلاح مصر للفوز على إيران
24 يونيو 2026 05:08 م
طارق مصطفى: هناك من يتربص لسقوط حسام حسن.. والمدرب المصري يفتقد الثقة
24 يونيو 2026 04:34 م
مفاجأة الصعود.. الذكاء الاصطناعي يختار الفائز من مباراة مصر وإيران
24 يونيو 2026 03:54 م
الأهلي ينعى شقيق شوقي وعبدالعزيز عبدالشافي
24 يونيو 2026 03:41 م
التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل واسكتلندا في كأس العالم
24 يونيو 2026 03:14 م
نجم الأهلي السابق يقترب من تدريب بيراميدز في الموسم الجديد
24 يونيو 2026 02:54 م
تشكيلة المغرب المتوقعة ضد هايتي في كأس العالم 2026
24 يونيو 2026 02:51 م
أكثر الكلمات انتشاراً