منشأت طبية
بالشمع الأحمر.. غلق 12 منشأة طبية بالمنيا
02 مايو 2024 01:32 م
"بيزوغوا".. إحالة 137 عاملًا صحيًا إلى التحقيق في الشرقية
أحال محافظ الشرقية 137 عاملا بالمنشآت الصحية للتحقيق بعد تهربهم من العمل.
11 فبراير 2024 05:21 م
الأكثر قراءة
-
"طرد بقوة القانون؟".. تحرك برلماني عاجل لوقف سحب شقق الإسكان المغلقة
-
بعد براءة الشماشرجي.. من هي القاضية التي لفتت الأنظار على منصة المحكمة؟
-
حاولت إنهاء حياتها بعد تورطها.. موظفة بالإسماعيلية تفضح مافيا جميعات القروض
-
نجما الأهلي يطلبان الرحيل.. وعموتة يطلب 6 صفقات
-
تعرف على خطوات استخراج "الفيش والتشبيه" إلكترونيًا
أكثر الكلمات انتشاراً