"بيزوغوا".. إحالة 137 عاملًا صحيًا إلى التحقيق في الشرقية
محافظ الشرقية
أحال محافظ الشرقية، ممدوح غراب، 137 عاملًا في مختلف المنشآت الصحية على مستوى المحافظة للتحقيق؛ لعدم تواجدهم في مقرات عملهم أثناء الدوام، والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.
أكد محافظ الشرقية ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة، والمرور المفاجئ على المنشآت الصحية المختلفة؛ لتحقيق الانضباط في منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشُكلت لجان عدة من إدارة المتابعة الميدانية في محافظة الشرقية؛ للمرو رعلى المنشآت الصحية بمراكز الزقازيق، وفاقوس، ومشتول السوق؛ وخلصت نتائج عملها إلى إحالة 137 عاملًا صحيًا إلى التحقيق.
الأكثر قراءة
-
قال لهم إيه بين الشوطين؟.. حسام حسن يجيب عن سؤال 120 مليون مصري
-
بعد الفوز على نيوزيلندا.. موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
-
"كنت المغفل الوحيد في الفرح".. شاب يزعم تعرضه للنصب من أسرة عروسه يوم كتب الكتاب
-
مشاهدة مباراة الأرجنتين والنمسا مباشر مجاني في كأس العالم 2026
-
بعد النصب عليهم في 700 ألف جنيه.. سائق وابنته ينتقمان من مشعوذ بهذه الطريقة
-
العثور على رجل أعمال خليجي متوفيا داخل شقته بالعجوزة
-
نهاية 30 سنة فراق.. قصة لقاء أشقاء لم يعرفوا ملامح بعضهم بالقاهرة
-
امتحان فرنساوي ثالثة ثانوي 2025 بالإجابات
أخبار ذات صلة
وزير البترول أمام النواب: نعمل بشفافية لخدمة 120 مليون مواطن
23 يونيو 2026 12:20 ص
مدير "الأموال المستردة": مزادات علنية لإنهاء تكدس السيارات المتحفظ عليها خلال 6 أشهر
23 يونيو 2026 12:10 ص
ضربة استباقية للقوات المسلحة تحبط مخططات نهب ثروات البلاد.. ماذا حدث في الجنوب؟
22 يونيو 2026 08:45 م
لقطات حية| المتحدث العسكري ينشر بيانا مصورا عن القضاء على بؤر التنقيب والسلاح في الجنوب
22 يونيو 2026 07:50 م
التاريخ كُتب فجرا في فانكوفر.. أديب: مصطفى شوبير يجب أن يحترف في أوروبا
22 يونيو 2026 11:31 م
زفافه تأجل بسبب النهائيات.. سامي عبد الراضي: مصطفى شوبير عريسا بعد المونديال
22 يونيو 2026 11:28 م
وزير الرياضة: فوز مصر على نيوزيلندا بداية قوية لمشوار طويل
22 يونيو 2026 11:25 م
أكثر الكلمات انتشاراً