الخميس، 11 يونيو 2026

06:06 ص

هذا ما يحدث لقلبك مع كل قطعة بسكويت أو ناجتس تأكلها كل يوم

حذّرت دراسة نُشرت في "المجلة البريطانية للتغذية" من أضرار البيتزا والزبادي المنكّه والحبوب، على صحة العظام، واليوم، تُركّز أبحاث جديدة على الأطعمة فائقة المعالجة، ومدى تأثيرها الخطير على القلب.

19 مارس 2026 07:06 ص

عواقب كارثية، تقرير يحذر: صغار العالم في خطر

تحذر اليونسكو من تناول الأطفال في جميع أنحاء العالم كميات متزايدة من الأطعمة المصنعة، ما يترتب عليها عواقب كارثية على صحتهم ومعدل نموهم ورفاهيتهم العقلية.

04 ديسمبر 2025 12:22 ص

search