الأربعاء، 24 يونيو 2026

08:03 م

فتح باب التسجيل في الدفعة الثانية من مبادرة الرواد الرقميون.. التفاصيل

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية، فتح باب التسجيل في الدفعة الثانية من المبادرة الرئاسية “الرواد الرقميون”.

22 أبريل 2026 05:00 ص

لتدريب 18 ألف شاب.. بروتوكول تعاون بين معهد الاتصالات وهواوي

وقع المعهد القومى للاتصالات، بروتوكول تعاون مع شركة هواوى للتكنولوجيا، لإنشاء أكاديميتين، الأولى لبناء القدرات الرقمية للشباب والتدريب على تكنولوجيا الألياف

29 مارس 2024 04:00 م

search