مدرب إنبي: كالوشا كان منهارًا بعد لقاء الأهلي.. وأتمنى عودة زياد كمال
أحمد خليل كالوشا
أكد محمد إسماعيل المدير الفني لفريق إنبي، أنه كان يتمنى فوز فريقه على الأهلي، خصوصًا بعدما كان قريبًا من ذلك بعد احتساب ركلة جزاء ضاعت من أقدام أحمد كالوشا في الدقائق الأخيرة، مشيرًا إلى أنه كان سعيدًا بأداء اللاعبين والروح العالية.
وقال عبر برنامج "بلس 90" الذي يبث على قناة النهار: "سعيد بالتعادل مع الأهلي، وكنت قلقا بعد إهدار ركلة الجزاء، في ظل هجوم الأهلي المكثف من أجل إحراز هدف".
وأضاف: "علي فوزي هو المسدد رقم واحد في ركلات الجزاء، لكن بغيابه أحمد كالوشا كان المرشح للتسديد، وكان حزينًا للغاية بعد إهدار الكرة ولكن الحزن لم يستغرق سوى ثوانِ، ثم لعب بشكل قوي في الدقائق الثمانية الأخيرة من المباراة".
وواصل: "بعد المباراة انهار كالوشا كثيرا، وحرص أيمن الشريعي رئيس النادي على تهدئته وصرف مكافأة خاصة له، رغم إضاعة ركلة الجزاء، في إطار التعامل النفسي الجيد من جانب مجلس الإدارة".
وأكمل: "أشكر لاعبي إنبي على الأداء الرائع والروح القتالية والإصرار على الخروج بنتيجة جيدة أمام الأهلي، وبشكل عام راضٍ بنسبة 80% عن الفريق في مواجهة الأهلي".
وزاد: "الأداء الدفاعي لفريق إنبي؟!، الفرص الأخطر كانت لفريق إنبي، وشئ طبيعي ونحن نواجه الأهلي بالاسكواد الحالي أن نلعب بشكل دفاعي قوي، وكنت متفقا مع اللاعبين على الهجوم بشكل قوي على مرمى مصطفى شوبير، كنا نعلم كيفية إيقاف مفاتيح لعب الأهلي، ولم نكن مطالبين بالهجوم منذ بداية اللقاء واستقبال 4 أهداف، كل مباراة لها ظروف خاصة".
وتابع: "كولر في بعض المباريات يلعب بشكل دفاعي، وهذه أمور طبيعية في كرة القدم، وكل مدرب له تكتيك معين في المباراة، ومن حق مدرب الأهلي أن يحزن لخسارة نقطتين لأنه ينافس على لقب الدوري المصري".
اللعب الفردي سبب تعثر الأهلي
وأضاف: "وضح أن هناك حالة عدم انسجام بين لاعبي الأهلي، ولم يكن هناك ترابط بين لاعبيه داخل المستطيل الأخضر، وظهر الاعتماد بشكل واضح على اللعب الفردي، وهذا مطلوب في كرة القدم، ولكن أداء الأهلي على مدار التاريخ يغلب عليه اللعب الجماعي".
وأكد: "لم نكن سعداء بأرضية ملعب المقاولون العرب، وهو الملعب البديل بالنسبة لنا، ورابطة الأندية اشترطت وجود ملعب مسموح فيه بالحضور الجماهيري، وكان من الصعب اللعب على استاد القاهرة لأنه ملعب الأهلي، والتواجد عليه كان ميزة للفريق الأحمر".
أتمنى عودة زياد كمال من الزمالك
وأتم: "لا يوجد تدعيمات في شهر يناير، ولم يُطرح علينا عودة زياد كمال من الزمالك، ولكن أتمنى عودته لصفوف الفريق البترولي، ولن أتحدث مع رئيس النادي حول ذلك، أتمنى أن يكمل مسيرته في الفريق الأبيض، ومحمد حمدي مستمر في تجربة إعارته أيضا، ولم نفكر مطلقا في امكانية ضم أي لاعبين من الأهلي أو الزمالك على سبيل الاعارة".
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
أخبار ذات صلة
المنتخبات المغادرة من كأس العالم حتى الآن
24 يونيو 2026 12:47 م
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
24 يونيو 2026 12:44 م
معلقين مباريات الجولة الثالثة من كأس العالم 2026 على beIN MAX
24 يونيو 2026 12:41 م
جلطة وضغط مرتفع.. ميدو يطمئن جمهوره على حالته الصحية
24 يونيو 2026 12:09 م
جدول الهدافين في كأس العالم 2026.. ميسي في الصدارة وموقف رونالدو
24 يونيو 2026 12:00 م
موعد مباراة سويسرا وكندا في كأس العالم والقنوات الناقلة
24 يونيو 2026 11:34 ص
من لاعب لـ معلق رياضي ثم مدرب.. أبرز محطات جونياس قبل رحيله
24 يونيو 2026 11:33 ص
وفاة تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق عن 54 عامًا
24 يونيو 2026 11:07 ص
أكثر الكلمات انتشاراً