"افعل ما شئت فإنك ميت".. آخر ما قالته سيدة دنجواي قبل التخلص من حياتها
منشور
"أفعل ما شئت فإنك ميت".. كانت تلك الكلمات الأخيرة لسيدة في العقد الثالث من العمر قبل لحظات من التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بقرية دنجواي مركز شربين بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد مشادة كلامية مع زوجها، بسبب رفضه منحها مبلغا ماليا للذهاب إلى الطبيب.
وكتبت السيدة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "الدنيا لا تبقى ولا تدوم افعل ما شئت فإنك ميت، واحبب ماشئت فإنك مفارق، واعمل ما شئت فإنك مجزى به".
وواصلت السيدة فى منشورها: "اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا".
تفاصيل تخلص سيدة من حياتها بالدقهلية بعد مشاجرة مع زوجها
وكانت حالة من الحزن سادت بين أهالي قرية دنجواي بمركز شربين وذلك بعد إلقاء سيدة بنفسها من شرفة منزلها.
البداية كانت بتلقي اللواء دكتور حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث يفيد بورود بلاغ للعميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين، من مستشفى شربين العام بوصول ربة منزل مصابة وتوفيت فور وصولها إثر سقوطها من شرفة منزلها.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شربين برئاسة المقدم أحمد عوض، رئيس المباحث، وتبين مصرع "مي. م. ا" ربة منزل ف العقد الثالث من عمرها - مقيمة بقرية دنجواي، بعد إلقاء نفسها من شرفة المنزل، بالطابق الثالث، وجرى نقلها إلى المستشفى ولكنها توفيت على الفور.
وبسؤال زوجها أقر بوجود خلافات زوجية، بسبب طلب الزوجة للمال من أجل الذهاب للطبيب بسبب وعكة صحية تعرضت لها، وعندما أخبرها أنه ليس لديه ما يكفي نشبت مشاجرة، وقامت زوجته على إثرها بإلقاء نفسها من الشرفة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحرى حول الواقعة.

تحذير
وتحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
تتلف الحمض النووي.."التارترازين" كارثة صحية في اللب السوبر والسوداني
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
هل تم تغيير امتحان الثانوية العامة أثناء انعقاده؟.. التعليم ترد
-
تحذير عاجل بشأن سحب شقق الإسكان الاجتماعي 2026 من هذه الفئات
-
أهداف وملخص مباراة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
أخبار ذات صلة
مأساة في العياط.. ممرضة تنهي حياتها بعد رسالة وداع لأصدقائها بسبب الاكتئاب
24 يونيو 2026 06:24 ص
اليوم.. استئناف هدير عبد الرازق وطليقها أوتاكا على حبسهما 3 سنوات
24 يونيو 2026 05:30 ص
أحد الناجين من حادث "تريلا مدينة السلام": مش مصدق إني عايش
24 يونيو 2026 02:55 ص
حجز الفنان المتهم بالنصب على مواطنين بالجيزة على ذمة التحقيقات
24 يونيو 2026 02:09 ص
تريلا تصطدم بـ5 سيارات أعلى طريق مدينة السلام وأنباء عن وفيات
24 يونيو 2026 02:07 ص
غدا.. استئناف هدير عبد الرازق وأوتاكا على حبسهما 3 سنوات
23 يونيو 2026 11:30 م
غدا محاكمة المتهمة بخطف رضيعة من مستشفى الحسين
23 يونيو 2026 10:56 م
في قضية وفاة حبيبة الشماع.. تغريم شركة أوبر 10 ملايين جنيه
23 يونيو 2026 07:45 م
أكثر الكلمات انتشاراً