أحمد بلال: الزمالك لا يستحق الفوز على زد.. وزيزو لا مكان له في الأهلي
زيزو
أكد نجم النادي الأهلي السابق أحمد بلال،، أن فريق الزمالك لم يكن يستحق الفوز في مباراته أمام زد بالدوري المصري، مشيرًا إلى أن الفريق خارج المنافسة على اللقب هذا الموسم.
لجنة التخطيط مطالبة بتجديد عقود لاعبي الزمالك
قال بلال، خلال تصريحاته في برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر قناة "etc": "من المفترض أن تقوم لجنة التخطيط في الزمالك بتجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، خاصة وأن الفريق بنسبة 70% خارج المنافسة على الدوري المصري".
وأكد أن الزمالك يعاني من عدم الاستقرار الإداري، وهو ما ينعكس على نتائج الفريق داخل الملعب.
لا ظلم تحكيمي في مباراة الزمالك وزد
رفض بلال الحديث عن وجود أي ظلم تحكيمي تعرض له الزمالك خلال المباراة، قائلًا: "الزمالك لم يتعرض لظلم تحكيمي، والهدف الملغي كان تسللًا صحيحًا، كما أن الفريق لم يهدر أي فرص أمام زد حتى يخرج بيسيرو ليؤكد أنه قدّم مباراة جيدة وكان يستحق الفوز".
وشدد على أن الزمالك لم يظهر بالشكل المطلوب، ولم يكن يستحق أكثر من نقطة التعادل.
انتقادات لخطة بيسيرو أمام زد
انتقد بلال الطريقة التي أدار بها جوزيه بيسيرو المباراة، مؤكدًا أنه لم يكن في كامل تركيزه.
وأضاف: "بيسيرو في مباراة اليوم لم يكن بكامل تركيزه، وظهر ذلك في الكرات الثابتة، ولا أعلم لماذا لعب بنفس طريقة اللعب أمام الأهلي، ففريق زد ليس بالقوة التي تستدعي اللعب بأسلوب دفاعي ضده".
وأشار إلى أن طريقة اللعب والتشكيل كانا السبب الرئيسي في التعادل، رغم أن المدرب البرتغالي أجاد أمام الأهلي.
أين الإعلام الزملكاوي من أزمة تجديد العقود؟
تساءل بلال عن دور الإعلام الزملكاوي والسوشيال ميديا في الضغط على إدارة الزمالك لتجديد عقود اللاعبين الأساسيين، قائلًا: "أين الإعلام الزملكاوي والسوشيال ميديا من عدم تجديد مجلس الإدارة عقود زيزو وعبدالله السعيد وباقي اللاعبين؟".
وأكد أن هذه الملفات يجب أن تكون أولوية للإدارة، حتى لا يفقد الفريق نجومه في الفترة المقبلة.
زيزو لن يجد مكانًا في الأهلي
تحدث بلال عن مستقبل أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، مشيرًا إلى أنه رغم كونه أحد أفضل اللاعبين في مصر، إلا أنه لن يجد مكانًا في الأهلي.
وقال: "زيزو من أفضل اللاعبين في مصر، لكنه لا يوجد له مكان في الأهلي، خاصة مع تواجد بن شرقي، وتريزيجيه، وحسين الشحات، وإمام عاشور في الموسم المقبل".
وأضاف مازحًا: "لو وافق يلعب احتياطي، فليأتِ إلى الأهلي!".
مطالبة الأهلي بضم بنتايج
وفيما يخص محمود بنتايج، لاعب الزمالك المُعار، طالب بلال الأهلي بالتعاقد معه حال عدم تفعيل الزمالك بند الشراء.
وقال: "إذا لم يقم الزمالك بتفعيل بند شراء بنتايج، فأطالب الأهلي بالتعاقد معه، لأنه لاعب هايل".
وختم حديثه بالتأكيد على أن الأهلي يتعامل باحترافية أكبر في التعاقدات مقارنة بالزمالك، وهو ما يمنحه الأفضلية في المنافسة.
الأكثر قراءة
-
اتفرج من البيت.. 5 قنوات ناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا مجانا
-
قال لهم إيه بين الشوطين؟.. حسام حسن يجيب عن سؤال 120 مليون مصري
-
بعد الفوز على نيوزيلندا.. موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
-
"كنت المغفل الوحيد في الفرح".. شاب يزعم تعرضه للنصب من أسرة عروسه يوم كتب الكتاب
-
مشاهدة مباراة الأرجنتين والنمسا مباشر مجاني في كأس العالم 2026
-
بعائد 4.5%.. كم تجني شهريًا من استثمار 100 ألف دولار بـ CIB؟
-
بعد النصب عليهم في 700 ألف جنيه.. سائق وابنته ينتقمان من مشعوذ بهذه الطريقة
-
العثور على رجل أعمال خليجي متوفيا داخل شقته بالعجوزة
أخبار ذات صلة
1800 مركز شباب و40 ألف مشجع.. وزير الرياضة يكشف أرقام دعم منتخب مصر
22 يونيو 2026 10:10 م
ميسي يواصل كتابة التاريخ ويقود الأرجنتين للفوز على النمسا بالمونديال
22 يونيو 2026 10:09 م
إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى "سبوكين"
22 يونيو 2026 09:58 م
بشكل رسمي.. الزمالك ينهي أزمة مستحقات سامسون أكينيولا
22 يونيو 2026 09:36 م
بن أولد يثير الجدل بتصريحات بعد خسارة نيوزيلندا أمام مصر
22 يونيو 2026 09:35 م
بروتوكول فيفا يبعد نجم منتخب مصر عن مواجهة إيران في المونديال | تفاصيل
22 يونيو 2026 09:34 م
زيزو: حلم الطفولة أصبح حقيقة.. وهذه رسالتي للشعب المصري
22 يونيو 2026 03:38 م
أكثر الكلمات انتشاراً