بشير التابعي: الأهلي تعاقد مع نصف لاعبي كوكب الأرض قبل مواجهة الزمالك
الزمالك
أكد نجم نادي الزمالك السابق بشير التابعي، أن النادي الأهلي تعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يحسن إدارة ملف التعاقدات بالشكل المطلوب.
الزمالك كان بحاجة لثلاثة لاعبين سوبر فقط
قال التابعي، خلال تصريحاته في برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر قناة "etc": "كان من الأفضل أن يتعاقد الزمالك مع 3 لاعبين سوبر بدلًا من ضم 10 لاعبين".
وأشار إلى أن كثرة التعاقدات ليست الحل، وأن التركيز على جودة اللاعبين أفضل من التعاقد مع عدد كبير دون تأثير حقيقي على الفريق.
التابعي: الأسوأ قادم في الزمالك
أكد نجم الزمالك السابق أن الفريق يمر بفترة صعبة، وأن الأمور مرشحة للتفاقم إذا لم تتم إدارة النادي بشكل صحيح.
وأضاف: "الأسوأ قادم في الزمالك، وتغيير بيسيرو كان قرارًا خاطئًا، كيف يغيّر الفريق 3 مدربين في موسم واحد؟ كان يجب استمراره حتى نهاية الموسم".
وشدد على أن عدم الاستقرار الفني يضر بالفريق، ويؤدي إلى نتائج سلبية متكررة.
ملف تجديد زيزو يؤثر على مستواه
تحدث التابعي عن وضع أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، مؤكدًا أن ملف تجديد عقده أثر على مستواه الفني والمعنوي.
وقال: "زيزو لاعب كبير لكنه تأثر بسبب ملف التجديد، فهو لا يعرف مصيره، ومجلس الزمالك وضعه في موقف محرج أمام الجماهير، ما جعله يتعرض للسباب والهجوم".
انتقادات لمجلس إدارة الزمالك
وجه التابعي انتقادات لاذعة لبعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك، مؤكدًا أن البعض يستفيد من وجوده داخل النادي حاليًا.
وقال: "هناك بعض أعضاء مجلس الإدارة مستفيدون من تواجدهم في الزمالك في الوقت الحالي".
وأشار إلى أن الإدارة الحالية لم تتعامل مع الأزمات بفاعلية، مما أثر سلبًا على الفريق.
الترحيب باستمرار محمود بن تايج في الزمالك
أبدى التابعي دعمه لاستمرار محمود بن تايج مع الزمالك، مؤكدًا أن القيمة المالية المقدرة له لا تعكس إمكانياته الحقيقية.
وشدد: "أنا مع استمرار محمود بن تايج، ومليون دولار قليل عليه، وسانت إيتيان لن يوافق على تخفيض المقابل المادي".
كما تحدث عن حسام أشرف، مؤكدًا أن اللاعب لم يحصل على فرصة منذ عودته، وأن رحيله سيكون الأفضل في حال تلقيه عرضًا مناسبًا.
سخرية من صفقات الأهلي
اختتم التابعي حديثه بالتعليق على التعاقدات الكثيرة التي أبرمها الأهلي خلال الفترة الأخيرة، قائلًا بسخرية: "الأهلي تعاقد مع نصف اللاعبين المتواجدين على كوكب الأرض قبل مواجهة الزمالك".
وأشار إلى أن الأهلي كان أكثر فاعلية وقوة في سوق الانتقالات مقارنة بالزمالك، مما يمنحه أفضلية واضحة في المنافسة.
الأكثر قراءة
-
اتفرج من البيت.. 5 قنوات ناقلة لمباراة مصر ونيوزيلندا مجانا
-
مشاهدة مباراة بلجيكا ضد إيران مباشر مجاني في كأس العالم 2026
-
قال لهم إيه بين الشوطين؟.. حسام حسن يجيب عن سؤال 120 مليون مصري
-
بعد الفوز على نيوزيلندا.. موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
-
"كنت المغفل الوحيد في الفرح".. شاب يزعم تعرضه للنصب من أسرة عروسه يوم كتب الكتاب
-
بعد النصب عليهم في 700 ألف جنيه.. سائق وابنته ينتقمان من مشعوذ بهذه الطريقة
-
بعائد 4.5%.. كم تجني شهريًا من استثمار 100 ألف دولار بـ CIB؟
-
العثور على رجل أعمال خليجي متوفيا داخل شقته بالعجوزة
أخبار ذات صلة
زيزو: حلم الطفولة أصبح حقيقة.. وهذه رسالتي للشعب المصري
22 يونيو 2026 03:38 م
مشاهدة مباراة الأرجنتين والنمسا مباشر مجاني في كأس العالم 2026
22 يونيو 2026 07:36 م
ميسي يقود كتيبة الأرجنتين أمام النمسا في كأس العالم
22 يونيو 2026 07:32 م
ملايين الدولارات في الطريق للأهلي.. تفاصيل مكافآت فيفا في كأس العالم
22 يونيو 2026 05:33 م
روني: هذا اللاعب الأقرب لـ رونالدو الظاهرة
22 يونيو 2026 04:19 م
قبل صدام "الفراعنة" مع إيران.. ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس العالم 2026
22 يونيو 2026 02:59 م
موعد مباراة العراق وفرنسا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
22 يونيو 2026 01:52 م
مصطفى شوبير: والدتي أول من تواصل معي بعد الفوز التاريخي.. ونسعى لإنجازات جديدة
22 يونيو 2026 12:46 م
أكثر الكلمات انتشاراً