رئيس جامعة بنها يصدر قرارات وتكليفات جديدة
الدكتور ناصر الجيزاوي - رئيس جامعة بنها
أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة لمديري المراكز والوحدات الخاصة بالجامعة.
قرارات وتكليفات داخل وحدات ومراكز جامعة بنها
وشملت القرارات تجديد تكليف كل من: الدكتور محمد سعيد مستشارًا لرئيس الجامعة للشؤون الهندسية والمتابعة الفنية للمشروعات الإنشائية والأعمال الهندسية بالمستشفيات، والدكتور إبراهيم راجح مشرفًا عامًا على مركز إعداد القادة ومديرًا تنفيذيًا لوحدة الأزمات والكوارث، والدكتور حازم عليوة مديرًا أكاديميًا لمقر الجامعة بالعبور، والدكتورة نجلاء فكري عبد الحميد مديرًا لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والدكتور محمد غانم مديرًا لمركز ضمان الجودة والاعتماد.
كما شملت القرارات التي أصدرها رئيس الجامعة تجديد تكليف إبراهيم جودة، مسؤولًا إعلاميًا بالجامعة ومشرفًا على المكتب الإعلامي بالجامعة، والدكتورة فاطمة عبدالوهاب مديرًا للتخطيط الاستراتيجي بالجامعة، والدكتور سيد عبدالونيس مشرفًا عامًا على المدن الجامعية، والدكتور محمد عبدالفتاح مديرًا لمركز الاختبارات المركزية الالكترونية، والدكتورة عزة عبدالله مديرًا لمركز القياس والتقويم.
ووفق القرارات تم تجديد تكليف الدكتور محمود عبد الغفار مديرًا لوحدة مشروعات التطوير بالجامعة، والدكتور عادل نبيل مديرًا لوحدة المكتبة الرقمية، والدكتور إيهاب سعد مديرًا لوحدة التعلم الإلكتروني، وكذلك تكليف الدكتورة منى نصر مديرًا تنفيذيًا لمركز رعاية الموهوبين والمبدعين، والدكتور أحمد نجيب نائبًا للمشرف العام على مركز إعداد القادة بالجامعة، والدكتور مينا سمير نائبًا لمدير مركز القياس والتقويم بالجامعة.
قرارات وتكليفات جديدة
كما أصدر رئيس جامعة بنها عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة شملت تجديد تكليف الدكتور وليد طلعت الأستاذ بقسم العلاج الطبيعي للأعصاب وجراحتها بكلية العلاج الطبيعي قائمًا بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي، وتكليف الدكتور علي عبدالعزيز الأستاذ بقسم الهندسة الميكانيكية ووكيل كلية الهندسة بشبرا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتسيير أعمال عمادة كلية الهندسة بشبرا، وتكليف الدكتور أسامة علي ندا الأستاذ بقسم التصميم الصناعي ووكيل كلية الفنون التطبيقية لشؤون الدراسات العليا والبحوث بتسيير أعمال عمادة كلية الفنون التطبيقية.
كما شملت القرارات تكليف الدكتور محمود صلاح محمود الأستاذ ورئيس مجلس قسم الجيوماتكس بكلية الهندسة بشبرا قائمًا بأعمال وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وتعيين الدكتورة أمل محمد خطاب الأستاذ بقسم الإعلام بكلية الآداب رئيسًا لمجلس قسم الإعلام بالكلية.
الأكثر قراءة
-
"حاولت تهرب من شقة صديقها".. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع بحدائق أكتوبر
-
نموذج إجابة امتحان العربي للثانوية العامة 2026.. جمّع درجاتك
-
"سمعنا خناقة وشوفنا ست بتهرب".. شهود يرون تفاصيل سقوط سيدة من شقة حبيبها بالمرج
-
"حلوا مشاكل المصريين الأول".. برلماني يرفض تملك الأجانب للعقار
-
من كان معها؟.. الأمن يحقق في سقوط فتاة من الطابق الخامس بكمبوند شهير بأكتوبر
-
ربة منزل تعتدي على رضيعها 9 شهور وتصوره فيديو لطليقها بالوراق
-
تنسيق الثانوية العامة 2026 المتوقع كل المحافظات.. المؤشرات الأولية
-
اعترافات صادمة لصديقة ضحية أكتوبر: "صاحبها قفل عليها الباب.. فحاولت الهروب من الشباك"
أخبار ذات صلة
هل تعود الشرائح للعدادات الكودية؟.. برلماني يفتح النار على الحكومة بسبب "التجاهل"
28 يونيو 2026 01:33 م
أوروبا تواجه موجة حر تاريخية.. هل تمتد التأثيرات إلى مصر؟
28 يونيو 2026 11:34 ص
"بياخدوا 50 جنيه في اليوم".. برلمانية تدافع عن العمالة المؤقتة في شركة النيل للمجمعات
28 يونيو 2026 04:17 م
وزير الدفاع يلتقي صدام حفتر وخالد حفتر لتعزيز التعاون العسكري بين مصر وليبيا
28 يونيو 2026 03:23 م
حفل تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية
28 يونيو 2026 03:19 م
فرصة أخيرة للمستحقين.. البرلمان يتحرك لإنقاذ المحذوفين من التموين
28 يونيو 2026 03:14 م
"قوى عاملة النواب" توصي بإجراءات لضبط تطبيق زيادات الأجور وحماية حقوق العمال
28 يونيو 2026 02:39 م
بدر عبدالعاطي: نعتز بجهود مجلس النواب في دعم السياسة الخارجية المصرية
28 يونيو 2026 02:27 م
أكثر الكلمات انتشاراً