الغيرة تتحول لمأساة.. طالبة تقنع صديقتها بتناول "حبوب غلة" في الزقازيق
صورة تعبيرية
تعرضت طالبة بمدينة الزقازيق لحالة تسمم شديدة إثر تناولها حبوب غلة، قالت أسرتها إن زميلتها وراء إقناعها بتناولها بدافع الغيرة.
تفاصيل الواقعة
وأكدت أسرة الطالبة المصابة، في تصريحات لـ تليجراف مصر، أن ابنتهم من المتفوقات دراسيًا، ورفضت السماح لإحدى زميلاتها بالغش خلال الامتحانات، ما تسبب في توتر العلاقة بينهما.
وأضافت الأسرة أن الطالبة الأخرى حاولت بعد ذلك إقناع ابنتهم بتناول حبوب بزعم أنها تساعد على زيادة الوزن والطول، إلا أنها رفضت في البداية، وأخبرت والدتها بما حدث، التي حذرتها من تناول أي أدوية أو حبوب من خارج المنزل.
إصابتها بحالة تسمم حادة
وتابعت الأسرة أن زميلتها عادت مجددًا لإقناعها، حتى تمكنت من جعلها تتناول حبتين من حبوب الغلة، ما أدى إلى إصابتها بحالة تسمم حادة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث لا تزال في حالة صحية حرجة.
وطالبت الأسرة جهات التحقيق بسرعة التدخل لكشف ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وفي واقعة أخرى جرت تفاصيها في وقت سابق، شهدت العزبة الغربية بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية، حيث لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه، فيما أصيبت والدته بجروح متفرقة، إثر اعتداء وحشي من زوج الأم باستخدام "يد مكنسة".
تفاصيل الواقعة
وتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد بوصول بلاغ عن مقتل طفل واعتداء شخص على أسرته. وبالانتقال والفحص، تبين أن المتهم قام بضرب زوجته وطفلها بشكل مبرح، مما أدى لوفاة الطفل في الحال وإصابة الأم.
ضبط المتهم واعترافاته
وتمكنت وحدة مباحث قسم شبين الكوم، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الجريمة، وبرر فعلته بشكه في قيام زوجته وطفليها بسرقة مبالغ مالية منه.
تحذير
وتحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدة من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
أخبار ذات صلة
10 دقائق فاصل بين حادثين.. تفاصيل مروعة في تصادم 15 سيارة بالسلام
24 يونيو 2026 09:59 ص
بـ4 سيارات إطفاء.. إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
24 يونيو 2026 11:14 ص
خوفًا من الامتحانات.. طالبة ثانوي تنهي حياتها قفزًا من الطابق الرابع بالهرم
24 يونيو 2026 06:29 ص
حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج والدفع بـ4 سيارات إطفاء (صور)
24 يونيو 2026 10:11 ص
مصرع جد وحفيدته دهسًا بكورنيش المعصرة.. والداخلية تنجح في ضبط السائق
24 يونيو 2026 05:13 ص
وفاة شخص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم تريلا بـ15 سيارة بمدينة السلام
24 يونيو 2026 02:37 ص
أحد الناجين من حادث "تريلا مدينة السلام": مش مصدق إني عايش
24 يونيو 2026 02:55 ص
تضرر أتوبيسين.. تفاصيل جديدة في حادث تصادم تريلا السلام
24 يونيو 2026 09:41 ص
أكثر الكلمات انتشاراً