الإثنين، 22 يونيو 2026

03:26 ص

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع أحد المتابعين وكيف انتهت بالصلح

النجمة ريم البارودي

النجمة ريم البارودي

كشفت النجمة ريم البارودي تفاصيل تعرضها للإساءة من أحد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها قررت وقف الإجراءات القانونية بعد تفهمها للظروف الخاصة بالشخص المسيء وقبولها اعتذاره.

وقالت ريم البارودي، في أول تعليق لها خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنها فوجئت قبل أيام بقيام أحد الأشخاص بسبها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها لا تتابع المنصة بشكل مستمر، ونادرًا ما تطلع على التعليقات المنشورة عبر صفحتها.

وأضافت: "فوجئت بسب وقذف لأول مرة بالشكل ده، واتصدمت جدًا، لأنني طوال مشواري الفني كنت أتعرض لتعليقات سلبية أو سخافات على السوشيال ميديا، لكن عمري ما تعرضت لإهانة مباشرة بهذه الطريقة الجارحة".

وأوضحت ريم البارودي أنها تواصلت فورًا مع محاميها المستشار عاصم قنديل لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشخص المسيء، خاصة بعدما شعرت أن الأمر تجاوز حدود النقد أو الكراهية إلى السب والقذف الصريح.

وتابعت الفنانة ريم البارودي أن عددًا من المتابعين تواصلوا معها وأخبروها بأن شقيقة الشخص المسيء ترغب في الحديث معها، وبالفعل جرى التواصل بينهما، حيث شرحت لها ظروف شقيقها الصحية وقدمت ما يثبت ذلك.

ريم البارودي: بلدنا فيها قانون يحمي الجميع

وأكدت ريم البارودي أنها تفهمت الموقف الإنساني، خاصة بعد علمها بظروف الأسرة، قائلة: "والده رجل كبير في السن ومالوش ذنب، ووالدته متوفية، وأخته بنت محترمة جدًا، لذلك طلبت من المحامي وقف جميع الإجراءات القانونية فورًا".

واختتمت تصريحاتها قائلة: "عفا الله عما سلف، لكن المهم إن ده ما يتكررش مع أي شخص تاني، لأن بلدنا فيها قانون، سواء كنت فنان أو غير فنان، والكل بيخضع للمحاسبة، لكني فضلت احتواء الموقف وإنهاء الأزمة احترامًا لظروف الأسرة".

اقرأ أيضًا:

شمس البارودي لـ"تليجراف مصر": تركت الشهرة والملايين لأجل الله ورسوله وحسن يوسف


 

تابعونا على

search