افتتاح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة لتيسير الخدمات القضائية
هيئة النيابة الإدارية
افتتح المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي “الفيديو كونفرانس”.
يأتي ذلك في إطار خطة هيئة النيابة الإدارية للتوسع في إنشاء مقار جديدة وتعزيز انتشار العدالة الإدارية وتيسير الإجراءات على المواطنين.

رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح 3 نيابات جديدة
وشمل الافتتاح نيابة أطفيح والصف بمحافظة الجيزة، ونيابة السويس القسم الثالث بمحافظة السويس، ونيابة رشيد بمحافظة البحيرة، بحضور المستشار محمد السعيد فوزي، والمستشار باهي الدين محمد، والمستشار كمال علي، والمستشار عبد الراضي الكاشف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، إلى جانب عدد من قيادات الهيئة ومسؤولي الإدارات المختلفة.
وخلال كلمته، أعرب رئيس هيئة النيابة الإدارية عن تقديره للجهود التي بذلتها إدارة النيابات برئاسة المستشار منتصر عبد العال، والتي أسهمت في استكمال جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة لافتتاح المقار الجديدة في وقت قياسي، مؤكدًا أن الهيئة مستمرة في تنفيذ خططها الرامية إلى تطوير بنيتها المؤسسية وتوسيع نطاق خدماتها على مستوى الجمهورية.

الالتزام بأعلى درجات النزاهة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب
وأشار المستشار محمد الشناوي إلى أن افتتاح هذه النيابات يأتي في إطار دعم منظومة العدالة الإدارية وتوفير بيئة عمل مناسبة تواكب متطلبات العمل القضائي، بما ينعكس على سرعة إنجاز القضايا وتحقيق العدالة الناجزة للمواطنين.
كما وجه رئيس الهيئة رسالة إلى أعضاء النيابات الجديدة، أكد خلالها أن الانتماء إلى النيابة الإدارية يمثل مسؤولية كبيرة تتطلب بذل المزيد من الجهد والالتزام بأعلى درجات النزاهة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب، بما يحقق رسالة الهيئة في إعلاء سيادة القانون ومكافحة الفساد المالي والإداري وصون المال العام.
التوسع في إنشاء مقار جديدة بمختلف المحافظات
وأوضح أن الهيئة تواصل تنفيذ استراتيجيتها الخاصة بالتوسع في إنشاء مقار جديدة بمختلف المحافظات، بما يسهم في تقريب جهات التقاضي وتخفيف الأعباء عن المواطنين والمتعاملين مع النيابة الإدارية، فضلًا عن الارتقاء بمستوى الخدمات القضائية المقدمة.
وأكدت النيابة الإدارية أن افتتاح المقار الجديدة يعكس حرص الهيئة على تطوير منظومة العمل القضائي والإداري، وتعزيز دورها الدستوري والقانوني في حماية المال العام وترسيخ مبادئ المشروعية وسيادة القانون، بما يواكب جهود الدولة في تطوير مؤسسات العدالة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
لتقديم شكوى إلى النيابة الإدارية عبر تطبيق Telegram اضغط على الرابط المرفق، ثم اتَّبع الخُطوات: https://t.me/Neaba1420Bot
ولمتابعة كافة ما يصدر عن النيابة الإدارية من بيانات رسمية وأحدث أخبار النيابة الإدارية، يرجى متابعة قناة النيابة الإدارية على تطبيق "WhatsApp" رابط القناة:
https://whatsapp.com/channel/0029Va0u0bL1CYoPVGU5nN2u
اقرأ أيضًا:
لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد.. المركز العربي للبحوث والنيابة الإدارية يوقعان مذكرة تفاهم
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
مشاهدة مباراة الأرجنتين والنمسا مباشر مجاني في كأس العالم 2026
-
وزير المالية: صرف مرتبات يوليو بالزيادات الجديدة لجميع العاملين بالدولة
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
بمساعدة صديقها القاصر.. تنفيذ حكم الإعدام بحق نورهان خليل قاتلة والدتها ببورسعيد
-
تتلف الحمض النووي.."التارترازين" كارثة صحية في اللب السوبر والسوداني
-
تنفيذ حكم الإعدام بحق نورهان خليل في قضية مقتل والدتها ببورسعيد
-
بعد جلسة رؤية مع طليقها.. والدة الطفل سفيان تروي تفاصيل صادمة عن اختفاء نجلها بدمنهور
أخبار ذات صلة
في قضية التعدي على زوجته.. حبس الفنان محمود حجازي شهرا مع النفاذ
23 يونيو 2026 05:31 م
رفض استئناف أحمد عز بتخفيض أجر مسكن زينة وإلزامه بـ35 ألف جنيه شهريا
23 يونيو 2026 04:43 م
بعد دعواها.. إلزام بيومي فؤاد بدفع أجر خادمة لطليقته
23 يونيو 2026 04:32 م
دفاع المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته يستأنف على حكم حبسه 3 سنوات
23 يونيو 2026 04:26 م
تأجيل محاكمة البلوجر "بيج ياسمين" بتهمة التعدي على القيم الأسرية
23 يونيو 2026 04:11 م
لهو بالكرة ينتهي بسقوط صغير من الطابق الرابع في أكتوبر
23 يونيو 2026 03:45 م
ضبط صانعة محتوى بالقليوبية لنشرها مقاطع رقص خادشة للحياء
23 يونيو 2026 03:44 م
ضبط أطراف مشاجرة "العصي الخشبية" بأسيوط بعد تداول فيديو
23 يونيو 2026 03:18 م
أكثر الكلمات انتشاراً