الخميس، 25 يونيو 2026

04:46 م

"ما قدرش يستحمل فراقه".. شاب من إسنا يلحق بوالده بعد أسبوع من وفاته

الشاب الراحل

الشاب الراحل

خيمت حالة من الحزن والأسى على أهالي مركز إسنا جنوب محافظة الأقصر، بعد وفاة الشاب سيد عبدالحميد حسين، بعد أسبوع واحد فقط من وفاة والده.

شهر كامل بجوار والده داخل العناية المركزة

وبحسب مقربين من الأسرة، فقد ظل الشاب ملازمًا لوالده طوال فترة احتجازه داخل غرفة العناية المركزة لأكثر من شهر كامل، رافضًا الابتعاد عنه أو تركه في أي مرحلة من مراحل العلاج، رغم ما كان يعانيه من إرهاق ومتاعب صحية نتيجة الضغوط النفسية والجسدية التي تعرض لها خلال تلك الفترة.

وأكد المقربون أن الراحل كان مثالًا يحتذى به في بر الوالدين والحرص على رعاية والده حتى اللحظات الأخيرة من حياته، حيث كان يرافقه بشكل يومي ويتابع حالته الصحية باستمرار.

عاد إلى عمله.. فباغتته أزمة صحية مفاجئة

وأضافت المصادر أن الشاب شارك في تشييع جثمان والده وتلقي العزاء، قبل أن يعود إلى مقر عمله بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر لاستئناف مهامه اليومية.

لكن بعد أيام قليلة من عودته، تعرض لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، إلا أن حالته الصحية شهدت تدهورًا سريعًا، وفشلت محاولات إنقاذه ليفارق الحياة وسط صدمة كبيرة بين أسرته وأصدقائه.

صدمة واسعة بين الأهالي

وأثارت الواقعة حالة من التأثر الشديد بين أبناء إسنا والأقصر، الذين تداولوا خبر وفاة الشاب على نطاق واسع، مستذكرين مواقفه الطيبة وسيرته الحسنة وعلاقته الوطيدة بوالده.

وأكد عدد من الأهالي أن الفقيد كان يتمتع بحب واحترام الجميع، وعُرف بأخلاقه الطيبة وحرصه الدائم على مساعدة الآخرين، وهو ما جعل خبر رحيله المفاجئ يترك أثرًا بالغًا في نفوس من عرفوه.

وداع حزين في مسقط رأسه

وشُيع جثمان الشاب إلى مثواه الأخير وسط مشاركة كبيرة من الأهالي وأبناء العائلة، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء ومواساة الأسرة في مصابها الأليم، في مشهد إنساني مؤثر جمع بين حزنين متتاليين خلال أيام قليلة، بعد رحيل الأب ثم الابن في فترة لم تتجاوز أسبوعًا واحدًا.

اقرأ  أيضا:

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالأقصر للعام الدراسي 2025- 2026

search