الخميس، 25 يونيو 2026

08:10 م

نجما الأهلي يطلبان الرحيل.. وعموتة يطلب 6 صفقات

حسين عموتة

حسين عموتة

طلب المغربي حسين عموتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع 6 صفقات جديدة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر لـ"تليجراف مصر"، أن المدرب المغربي شاهد العديد من المباريات للفريق في الفترة الماضية، للوقوف على احتياجات الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وأوضح المصدر، أن حسين عموتة، طلب من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، التعاقد مع 6 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لحاجة الفريق للتدعيم في بعض المراكز.

وشدد المصدر، على أن عموتة طلب التعاقد مع مهاجمين أجنبيين، ومدافعين، وثنائي في خط الوسط، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بشكل مبدئي لحين حسم مصير بعض اللاعبين في الفترة القادمة.

بن رمضان وتريزيجيه يطلبان الرحيل

ومن ناحية أخرى، طلب الثنائي محمد علي بن رمضان، ومحمود حسن "تريزيجيه"، الرحيل عن صفوف الأهلي في الفترة الحالية.

وأوضح المصدر، أن تريزيجيه رفض فكرة تقليل راتبه الموسم المقبل، وطلب الرحيل، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض خليجي في الوقت الحالي من بينها "الرياض" السعودي.

ولفت المصدر إلى أن اللاعب يشعر بالغضب بسبب الحديث عن تقليل راتبه، وحديث بعض زملائه في الفريق عن راتبه، مؤكدًا أنه تنازل وضحى بالكثير من الأموال من أجل العودة لصفوف الأهلي.

وأشار المصدر، إلى أن بن رمضان، يمتلك عرضًا من الشمال القطري، وطلب من الإدارة الرحيل، خاصة أنه لا يشعر بالراحة في الفريق بسبب عدم مشاركته، مما تسبب في ابتعاده عن منتخب تونس في كأس العالم 2026 الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.


اقرأ أيضًا.. 

تقرير إيراني: غياب لاعب منتخب مصر يمنحنا فرصة ذهبية لضرب دفاع الفراعنة

search