الجمعة، 26 يونيو 2026

11:30 م

''دي مش قمة الطمع؟''.. نجل معتمد جمال يوجه رسالة نارية لإدارة الزمالك

معتمد جمال

معتمد جمال

وجّه نجل معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقادات لاذعة لإدارة القلعة البيضاء، معبرًا عن استيائه من طريقة التعامل مع والده بعد الفترة التي قاد خلالها الفريق.

تولى المهمة في وقت صعب 

وقال، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن معتمد جمال تولى المسؤولية في توقيت صعب عندما أحجم آخرون عن قبول المهمة، باعتباره “ابن النادي”، مؤكدًا أنه عمل بإخلاص رغم الظروف الصعبة، ونجح في قيادة الزمالك للتتويج بلقب الدوري المصري، قبل أن يتحلى بالصبر وينتظر قرار الإدارة بشأن مستقبله.

معتمد جمال رفض عدة عروض

وأضاف: “والدي رفض عروضًا من أكبر أندية الوطن العربي انتظارًا لحسم موقفه مع الزمالك، لكنه فوجئ باتجاه الإدارة للتعاقد مع مدير فني أجنبي، مع الإبقاء عليه ضمن الجهاز الفني في منصب المدرب المساعد”.

ده مش قمة الطمع 

واختتم نجل معتمد جمال رسالته بانتقاد هذا الطرح، مشيرًا إلى أن تبرير وجود والده من أجل “ضبط غرفة الملابس لأنه يعرف كل شيء” يمثل أمرًا غير مقبول، مختتمًا حديثه بقوله: دي مش قمة الطمع؟”.

اقرأ أيضا:

حكاية "كابتن ماجد" والبرازيل.. كيف تحول طموح مؤلف ياباني إلى حقيقة في مونديال أمريكا؟

من حافة الوداع إلى إنجاز تاريخي.. دموع مدرب الإكوادور تخطف الأنظار بعد إسقاط ألمانيا في كأس العالم

"هذه أرض والدي".. صعود البوسنة التاريخي يُبكي إبراهيموفيتش في المونديال
 

search