الأحد، 28 يونيو 2026

12:16 ص

ضبط 3 متهمين سرقوا إريتريين تحت التهديد في بولاق الدكرور

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

ألقت مباحث بولاق الدكرور بإشراف اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على 3 أشخاص قاموا بسرقة مواطنين إريتريين تحت تهديد السلاح الأبيض "سنجة" بشارع بدائرة القسم.

وتبين أن المتهمين افتعلوا مشادة واستولوا على ساعتين وخاتمين فضة ومبلغ 3 آلاف جنيه قبل فرارهم، وباستخدام كاميرات المراقبة تم ضبطهم، واعترفوا بالواقعة وأرشدوا عن المسروقات، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطاراً من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، يفيد بحضور إريتريين إلى مكتب المقدم أيمن السكوري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، وحررا محضرًا أفادا فيه بأنه أثناء سيرهما بشارع بدائرة القسم فوجئا بقدوم 3 أشخاص افتعلوا معهما مشادة كلامية، وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "سنجة" هددوهما بها، واستولوا منهما على 2 ساعة يد، و2 خاتم فضة، ومبلغ مالي 3 آلاف جنيه تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

كاميرات المراقبة تضبط الجناة وبحوزتهم السلاح

وبالبحث والتحري، وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة، ألقي القبض عليهم بمعرفة الرائدين محمود الدالي وعلي باسل، معاوني المباحث، والقوة المرافقة لهما، وتبين أنهم: عاطل 17 سنة وبحوزته السنجة المستخدمة، وعاطل 20 سنة، وعامل 24 سنة.

اعترافات المتهمين 

وبمواجهتهم أمام العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها.

حبس 4 أيام على ذمة التحقيقات

تولت النيابة العامة التحقيق، وأمر المستشار إسلام علوي، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

اقرأ أيضًا:

ضبط سيدة وابنها سرقا هاتفا من طفلة بأسلوب "المغافلة" بالإسكندرية

search