الأحد، 28 يونيو 2026

04:37 ص

من كان معها؟.. الأمن يحقق في سقوط فتاة من الطابق الخامس بكمبوند شهير بأكتوبر

إسعاف - أرشيفية

إسعاف - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات سقوط فتاة من الطابق الخامس بأحد الكمبوندات الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، في ظروف غامضة.

تفاصيل الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغًا يفيد سقوط فتاة من علو داخل أحد الكمبوندات بدائرة قسم شرطة أكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة.

وبالفحص، تبين سقوط فتاة من الطابق الخامس، حيث تم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، فيما جرى التحفظ على موقع الحادث.

تحقيقات موسعة 

وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة، فيما يجري رجال المباحث تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث، خاصة مع الاشتباه في وجود أشخاص كانوا برفقة الفتاة وقت وقوع الحادث، للوقوف على وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مصرع فتاة عشرينية سقطت من الطابق الثالث بحدائق أكتوبر

وفي واقعة أخرى مشابهة، لقيت فتاة مصرعها في الحال بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل البلاغ

تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بمصرع فتاة إثر سقوطها من علو بدائرة القسم.

وعلى الفور أمر العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، العقيد إكرامي البطران، مفتش مباحث حدائق أكتوبر، والمقدم مصطفى عرفة، رئيس المباحث، والقوة المرافقة لهما بالانتقال إلى مكان الواقعة.

معاينة الموقع

بالانتقال والفحص تبين مصرع فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث جثة هامدة في الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتولت النيابة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا:

مصرع فتاة سقط عليها جدار منزل بعزبة أبو جريدة في الفيوم

تابعونا على

search