الأحد، 28 يونيو 2026

02:34 م

إصابة طالبتين بحالة إغماء ومراقب بغيبوبة سكر خلال امتحانات الثانوية العامة بقنا

إسعاف أمام اللجنة

إسعاف أمام اللجنة

شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم، إصابة طالبتين بحالتي إغماء أثناء أداء امتحان مادة اللغة العربية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة طالبتين بحالة إغماء داخل إحدى لجان الثانوية العامة بمدينة نجع حمادي.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مقر اللجنة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية للطالبتين، قبل نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والاطمئنان على حالتهما الصحية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لمتابعة الحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

إصابة مراقب بغيبوبة سكر في قوص

وفي سياق متصل، أصيب مراقب بلجنة الثانوية العامة بنين العسكرية بحالة غيبوبة سكر أثناء أداء مهام المراقبة على الامتحان بمركز قوص جنوب محافظة قنا.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة المراقب، ويدعى مصطفى عبد العزيز عبد القادر، 55 عامًا، من مركز دشنا، أثناء عمله داخل اللجنة.

وتم نقله إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات وكشف ملابساتها.

تابعونا على

search