الأحد، 14 أبريل 2024

08:15 م

بعد شكاوى العملاء.. آبل تطور أيفون 16

أيفون

أيفون

منى الصاوي

A A

تتجه شركة " أبل" نحو تطوير إطار التيتانيوم المستخدم في الجيل القادم من هواتفها، بما في ذلك الآيفون 16، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

انتقادات وشكاوى 

تأتي هذه الخطوة بعد تزايد الانتقادات والشكاوى من قِبَل مستخدمي "آيفون "15، الذين عبروا عن استيائهم من تغير لون إطار التيتانيوم عند تعرضه لزيوت البشرة وبصمات الأصابع.

تطلعات المستهلكين

ويشير التقرير، إلى أن هذا التركيز على جودة الإطار ومتانته يمثل انتقالًا إيجابيًا نحو تحسين المنتجات وتقديم حلول تقنية تلبي تطلعات المستهلكين في عصر يتسم بالتطور التكنولوجي السريع والمنافسة الشرسة بين الشركات وبعضها.

تأثيرات بصرية 

يتفاعل سطح التيتانيوم مع الهواء، ويكون طبقات رقيقة جدًا من الأكاسيد، هذه الطبقات تتفاعل مع الضوء بشكل مختلف، ما يؤدي إلى تشتته وإنتاج تأثيرات بصرية ملونة متنوعة.

تحديات رئيسية

بحسب التقرير، أشار الباحث في جامعة البوليتكنيك في ميلانو، والتر نافاريني، إلى أن واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجه استخدام التيتانيوم هي "تغير اللون الناتج عن تأثيرات المواد الدهنية والزيوت على سطحه".

أيفون 16

في ظل انتظار مستخدمي أجهزة آيفون على أحر من الجمر، لم تكشف شركة آبل حتى الآن عن تفاصيل محددة حول موعد إصدار الجيل القادم من الهاتف الذكي، آيفون 16. 

ترقب وانتظار

حالة من الترقب والانتظار لدى مستخدمي "الآيفون" لمعرفة التحسينات والتعديلات التي قد تقوم بها الشركة في الإصدار المقبل.

على الرغم من ذلك، فقد شهدت هواتف آيفون 15، الصادرة مؤخرًا، تطورات ملحوظة مقارنة بالإصدارات السابقة، فقد جاءت هذه الإصدارات مع مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك تحسينات على منفذ الشحن، وتحسينات في قدرة الكاميرا على التكبير، بالإضافة إلى تحسينات في خصائص التقاط الصور وتقنية زر الأكشن.

search