الأحد، 14 أبريل 2024

08:13 م

بعد تألقه في "صيد العقارب".. محمد علي رزق شلال إحساس

الفنان محمد علي رزق

الفنان محمد علي رزق

هناء سلامة

A A

نال الفنان محمد علي رزق إشادة واسعة من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أدائه في مسلسل “صيد العقارب” الذي يعرض حاليًا ضمن المارثون الرمضاني 2024.

إشادات الجمهور بمحمد علي رزق

وأنهالت التعليقات على الفنان محمد علي رزق، وكان أبرزها تعليق الفنانة لقاء سويدان حيث قالت "محمد علي رزق كل مسلسل بيبقي أجمد من اللي قبله، شلال متدفق من الإحساس المحسوب بحرفية دون نقصان أو زيادة، ربنا يزيدك موهبة وإخلاص".

وفي تعليق آخر قال أحد المتابعين “اوعي يحصلك حاجة في المسلسل هزعل أوي شخصيه جميلة بجد”.

 

أحداث مسلسل “صيد العقارب”

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي يحمل أحداثا تنوعت بين التشويق والغموض، حول "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق، والتي لا تعيش حياة هنيئة، عقب مقتل شقيقها، كما أن هناك صراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة "الغول"، وتجسد غادة عبد الرازق، دور امرأة ناجحة في مجال ريادة الأعمال التجارية، حيث تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

وتظهر خلال الأحداث في دور ابنة الفنان أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين العائلات والأصدقاء، كما تعيش في العديد من الأزمات مع الفنان رياض الخولي.

أبطال مسلسل صيد العقارب

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم “غادة عبد الرازق، محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمود عبد المغني، منال سلامة، سيمون، مجدي بدر، محمد علي رزق، محمد علاء، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مي القاضي، سيف الديربي، ومحمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن”.

search