أعشق التراب الذي يدوسه.. بسمة وهبة تتوعد منتقدي شيخ الأزهر
الإعلامية بسمة وهبة
تعدت الإعلامية بسمة وهبة، كل من ينتقد أو يحاول الاقتراب من شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، وستتكفل بردهم عنه من خلال برنامجها الجديد “مش هسكت”.
الإعلامية كشفت تفاصيل برنامجها الجديد الذي ستبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويحمل عنوان “مش هسكت”، وفيه ستكون لسان وسيف الجميع من خلال عرض موضوعات هامة.
بسمة وهبة
إعلان وهبة عن برنامجها جاء في ردها من خلال “تليجراف مصر”، على الهجوم الذي تعرضت له من الفنانتين حورية فرغلي، والمعتزلة ميار الببلاوي، بعد استضافتهما خلال برنامجها.
قالت، “أنا كنت ماشية جنب الحيط، جوا الحيط، بس من ساعة اللي حصل في موضوع ميار وحورية فرغلي، قولت أنا مش هسكت بعد كدة”، مستطردة، "هيبقى نفس اللي قولته لميار، مش هسكت لحد بعد كدة لا جه عليا ولا حتى جه على غيري".
تابعت، "أي حد هيجي جنب الدين أو جنب مولانا الدكتور أحمد الطيب اللي بعشق التراب اللي بيمشي عليه، والدكتور مختار وزير الأوقاف، أو يسيء ليهم أو للمنظومة بتاعتهم، أنا مش هسكت، واللي هيجي على ست ولا أطفال ولا شباب غلابة والناس الغلابة، مش هسكت أنا والظالم والزمن طويل".
أوضحت بسمة، "بقالي فترة بفكر اعمل برنامج على السوشيال ميديا لأن أنا بحب الكاميرا، محبش أبعد عنها أبدا، وببعد عنها بسبب ظروف مرضي وظروف والدي ووالدتي اللي عايشين معايا وباخد بالي منهم، وشغلي وحياتي وكمان ظروف ولادي اللي كل واحد فيهم عايش في بلد".
بسمة وهبة: بحب الحكايات
تابعت، "بحب دايما إني مبعدش عن المواضيع ولا الحكايات ولا الخدمة الميدانية الإعلامية، فقولت أعمل برنامج وأخد معايا كاميرا في كل حتة، ولو فيه موضوع هعمله وهتكلم فيه".
وعن هجوم حورية فرغلي عليها، قالت بسمة وهبة موجهة حديثها إليها، "إنتي بتشتكيني على إيه؟!، زعلانة مني ليه؟!، ده انتي روحتي فضحتي نفسك، أنا مش فاهمة ده حالة من الجنون".
أما عن ميار الببلاوي، أكملت وهبة، "جه بقى موضوع ميار، قررت أطلع أرد ومش هسكت تاني لحد أبدا، لما اتعمل موضوع ميار أنا شوفت في الحلقة كلمة (مش هسكت)، وأي حد بعد كده له حاجة عند حد أنا هكون لسانه وسيفه، أنا هبقى حامي الحماة".
جدير بالذكر إن الإعلامية بسمة وهبة تعرضت لهجوم من الفنانة حورية فرغلي، والتي كشفت عن السؤال الأخير بحلقة العرافة التي أبت الرد عليه، والذي كان يدور حول تعاطيها المخدرات.
أما الإعلامية ميار الببلاوي، فخرجت منهارة في بث مباشر عبر صفحتها، بعدما هاجمها الشيخ أبو بكر بسبب عودتها لزوجها 11 مرة، وهي المعلومة التي كشفتها الفنانة في حلقة من “العرافة” مع بسمة، وقالت إنه تم بها الكثير من “المونتاج”.
الأكثر قراءة
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
إلى صومالي لاند.. صفقة سرية بين نتنياهو وترامب لتهجير الشعب الفلسطيني
أخبار ذات صلة
زوجة حسام حسن: ارتديت الحجاب 20 عامًا ثم خلعته لأسباب صحية
24 يونيو 2026 02:43 ص
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
24 يونيو 2026 12:43 ص
سابقة تاريخية في بريطانيا.. شخص يكسب قضية ضد مكتب محاماة بمساعدة AI
23 يونيو 2026 06:42 م
سبابتهم كانت مرفوعة بالشهادة.. وفاة 4 أشقاء ووالدتهم في حريق بالسعودية
23 يونيو 2026 04:23 م
“المشروم” يقود رجلا صينيا لتسلق جدار زجاجي في الطابق 27
23 يونيو 2026 03:02 م
“أبوها عمل معايا نفس الموقف”.. شاب يدخل على خط أزمة “عمر ودنيا” بسبب القايمة
23 يونيو 2026 01:48 م
بعد نشر “تليجراف مصر”.. إجراء عاجل من جمعية القروض في واقعة “فتاة الإسماعيلية"
23 يونيو 2026 11:29 ص
قبل الامتحانات.. 12 نصيحة فعالة لتحسين الحفظ وزيادة الاستيعاب
23 يونيو 2026 02:50 ص
أكثر الكلمات انتشاراً