الخميس، 13 يونيو 2024

07:40 م

30 يونيو.. الإسكان تتيح حجز مشروع valley towers

valley towers

valley towers

حسن راشد

A A

تطرح وزارة الإسكان وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة جاهزة للاستلام الفوري بمشروع "valley towers" بمدينة حدائق أكتوبر، بمساحات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، بحسب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عاصم الجزار.

وأوضح وزير الإسكان، في بيان اليوم، أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط هنا، اعتبارًا من يوم الأحد 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

وتقع الوحدات في مدينة حدائق أكتوبر، وعلى طريق الواحات، وأمام منطقة حدائق الأهرام، وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات. ويوجد بالمشروع 74 برجا، في كل برج 9 أدوار.

أسعار الوحدات السكنية

ويلتزم الراغب في حجز الوحدة بدفع 150 ألف جنيه كـ جدية حجز، إضافة لـ1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ، على أن يتم استكمال سداد 20% من سعر الوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية، و0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

ويدفع المتقدم 10% إضافية من ثمن الوحدة عند التعاقد، ثم يلتزم بتقسيط نسبة الـ70% المتبقية على أقساط ربع سنوية، بحد أقصى 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين، وتعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام.

وفي حالة رغبة العميل سداد كامل ثمن الوحدة، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30% المطلوبة والمحدد توقيتاتها، يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين، وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي.

search