الثلاثاء، 16 يوليو 2024

04:16 م

"استناني برا".. القبض على شقيق كهربا لتعديه على رضا البحراوي

كهربا

كهربا

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على "فتحي" شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي داخل أحد الفنادق، وفق ما أكده مصدر أمني لـ"تليجراف مصر".

وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا داخل قسم شرطة المعادي، ضد شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي؛ بسبب مشاجرة نشبت بينهما بالمعادي، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب.

وأكدت التحريات الأولية، أنه نشبت مشادة كلامية بين شقيق كهربا ورضا البحراوي خلال تواجدهما في حفل بأحد الفنادق، وهدده الأول قائلًا “استناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنين آخرين حيث تعدوا عليه بالضرب.

تصريحات كهربا

وكان مهاجم النادي الأهلي محمود كهربا، قد عبر عن سعادته في وقت سابق، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

وقال محمود كهربا خلال تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "أنا أهلاوي طول عمري.. ودائمًا ما كنت أشعر بالحزن وأنا في الزمالك عندما كان اللاعبون يشاهدون سويًا مباريات الأهلي، وأجد الأهلي يستقبل هدفًا".

وتابع: "حياتي أصبحت أفضل بعد انضمامي إلى الأهلي.. لا أعرف عدد البطولات التي حصلت عليها، لأنني في الأهلي قد أتوج ببطولة كل أسبوع".

وأضاف: “استفزني كولر عندما قال إنني المهاجم رقم 3 في الأهلي، تحدثت معه ولم يعجبني أن يقول ذلك في مؤتمر صحفي أو أمام وسائل الإعلام".

وأكمل: ""عروض رسمية؟ أحتفل الآن بالثانية عشر.. ولم تصلني حتى الآن أي عروض لمغادرة الأهلي، وقرار بقائي أو رحيلي في يد إدارة النادي".

واختتم: "أنا بحب كابتن الخطيب على المستوى الشخصي من زمان جدا".

search