الثلاثاء، 16 يوليو 2024

02:15 م

للرجال.. دليلك الشامل لاتباع موضة ملابس الثمانينيات

أزياء الثمانينات للرجال

أزياء الثمانينات للرجال

ياسمين محمد النجار

A A
سفاح التجمع

تميزت فترة الثمانينيات بالتصاميم والألوان الجريئة والزاهية، وسرعان ما اختفت تلك الموضة بمرور الأيام، لكنها عادت من جديد وبشراسة غير معهودة.

في السطور التالية، سنكون دليلك لمعرفة الموضة الرجالية من استايلات الثمانينيات، التي عادت لتكون رائجة الآن، تبعًا لموقع The Trend Spotter المعني بالموضة.

أزياء كاجوال

كانت أزياء الرجال في الثمانينيات انعكاسًا مثاليًا لروح الثقة والمغامرة في ذلك الوقت، حيث كانت الملابس غير الرسمية شائعة بشكل متزايد، وارتدى الرجال الجينز الضيق مع سترات الجينز المتطابقة، كانت القمصان الفضفاضة شائعة للغاية، في حين تضمنت خيارات الملابس الخارجية السترات الواقية من الرصاص والسترات الجلدية والسترات الواقية من الرياح والسترات الصوفية المريحة، وكانت الأحذية الرياضية البيضاء هي المثالية.

أزياء كاجوال

 

أزياء الهيب هوب

كان استايل الهيب هوب رائجًا تمامًا في الثمانينيات، كما تضمن هذا النهج الأنيق تفاصيل الملابس الرياضية من الأحذية الرياضية البراقة إلى القبعات الرياضية ، والإكسسوارات المميزة، مثل سلاسل الذهب السميكة.
 

وخلق مشهد الهيب هوب في الثمانينيات شعورًا بالانتماء وهوية مميزة تعكس التعبير الجريء والثقة والتعبير الإبداعي الذي ميز تلك الحقبة الزمنية.

أزياء الهيب هوب

 

أزياء أنيقة

أكملت البناطيل والقمصان البولو بمجموعة متنوعة من الألوان الصيفية المنعشة مظهر أزياء الرجال في الثمانينيات، ما يسمح بأسلوب كلاسيكي خالد لا يزال شائعًا حتى الآن.

أزياء أنيقة

 

تسريحات الشعر في الثمانينيات

لطالما تميزت فترة الثمانينات بالجرأة الكبيرة، ولا يستثنى من ذلك قصات الشعر بلا شك، وبينما كانت تسريحات الشعر الطويلة والكثيفة رائجة للغاية، فإن الرجال الذين يعملون في عالم الأعمال غالبًا ما انحرفوا عن هذا الاتجاه واختاروا تسريحات الشعر الأنيقة.

تسريحات الشعر في الثمانينات

 

السترات الرجالية

لا تزال اتجاهات الموضة من الثمانينيات تؤثر على اختيارات خزانة ملابس الرجال اليوم، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالسترات، لقد صمدت سترات الجينز والسترات الجلدية والمبطنة أمام اختبار الزمن ولا تزال تحظى بشعبية.

السترات الرجالية

 

بناطيل الجينز

كانت الثمانينيات بمثابة العصر الذهبي للجينز في أزياء الرجال، وأصبحت إطلالات الجينز المزدوج والجينز المغسول بالحامض شائعة للغاية، في حين خلقت سترات الجينز والسترات التي يتم ارتداؤها مع الجينز عالي الخصر إطلالات متعددة الاستخدامات للخروج ليلًا أو يوم عمل عادي.

بناطيل الجينز
search