الثلاثاء، 16 يوليو 2024

03:54 م

"د.جريش" توقع اتفاقية اندماج مع "هاي جلاس"

صناعة زجاج السيارات ــ تعبيرية

صناعة زجاج السيارات ــ تعبيرية

إسلام عزام

A A
سفاح التجمع

أعلنت شركة د.جريش، لصناعة الزجاج توقيع صفقة اندماج مع شركة هاي جلاس، لتعزيز فرص النمو والتوسع للشركتين على الصعيدين المحلي والعالمي.

زيادة الإنتاج

قال المهندس شهير جريش، العضو المنتدب لمجموعة شركات د.جريش، إن هذه الخطوة الاستراتيجية تهدف إلى تعزيز الإنتاج والقوى العاملة للشركة.

وأوضح جريش أن الاندماج مع شركة هاي جلاس سيؤدي إلى زيادة الإنتاج بمقدار كبير يبلغ 150 ألف متر مربع سنويًا، بالإضافة إلى ذلك، سيتم زيادة القوى العاملة لديهم بـ100 عامل ماهر إضافي.

جانب من توقيع الاتفاقية 

وأكد أن الشركة تسعى إلى التوسع في الصادرات من خلال فتح أسواق جديدة، حيث يشكل زجاج السيارات ما يقرب من 50% من إجمالي مبيعات الشركة، وتعمل الشركة بطاقة شهرية تبلغ 150,000 متر مربع من زجاج السيارات، وانتاج حوالي 5000 نوع مختلف من زجاج السيارات.

 أكد المهندس شهير جريش على الإضافة لمنتجات شركة هاي جلاس في تصنيع زجاج السيارات الخلفي والجانبي ونوافذ السقف إلى مجموعة منتجات د.جريش المتنوعة، والتي تضم أيضًا منتجات عالية التكنولوجيا مثل الزجاج العازل للحرارة والزجاج المانع للصوت.

وسلط المهندس شهير جريش الضوء على أهمية قطاع صناعة الزجاج وصادرات مصر من الزجاج، والتي ارتفعت إلى 608.57 مليون دولار أمريكي في عام 2023، مما يجعل الصناعة شريكاً فاعلاً في نمو الاقتصاد المحلي ومصدرًا حيويًا لرفع احتياطيات البلاد من النقد الأجنبي. 

018، وBIQS

search