الثلاثاء، 16 يوليو 2024

02:22 م

بعد دخولها مصحة نفسية.. ما مصير بنات شيرين؟

شيرين عبد الوهاب وبناتها

شيرين عبد الوهاب وبناتها

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

دخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مصحة علاجية في الساعات الأولى من صباح اليوم بناء على رغبة أهلها. وهو ما أثار تساؤلا حول مصير بناتها، أين سيذهبن خلال الفترة التي ستقضيها الأم في رحلتها العلاجية؟

شيرين وبناتها و طليقها الموزع محمد مصطفى 

مصير بنات شيرين 

 شيرين لديها ابنتان، من طليقها الموزع محمد مصطفى، هما مريم وهنا. وكان الفنان حسام حبيب، قال لـ"تليجراف مصر"، إنه اتصل بوالدهنّ وطلب منه الحضور لأخذهن معه، وحضر بالفعل لاستلامها، حسب تأكيده.

وأكد حبيب أن شيرين كانت تحاول قص شعر ابنتها، وكان يحاول إنقاذها.

لا تعليق 

بينما رفض الموزع محمد مصطفى طليق شيرين، ووالد بناتها، التعليق بالايجاب أو النفي حول صحة رواية حسام حبيب.

شيرين عن بناتها 

يشار أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قالت في تصريحات سابقة خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب وأصالة في بودكاست "بيج تايم" خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، أن أبنتها الكبري تجلس وحدها بالمنزل مع المربية دون شعور بالخوف.
وتابعت شيرين خلال اللقاء أن علاقاتها ببناتها جيدة للغاية، ويتنقلن بينها و بين والدهن، وقتما يرغبن.

\

وأضافت شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء أيضا أن ابنتها الصغرى تميل إلى العيش في منزل إحدى صديقات شيرين المقربات، حيث أنها لديها بنات في عمرها، وهي تحب الإقامة معهم في العديد من الأوقات بسبب حبها للعيش وسط أسرة كاملة. قائلة "بنتي الصغيرة بتحب تقعد أغلب وقتها مع بنات واحدة صديقتي، بتحب جو العيلة والزحمة في البيت، أم وأب واخوات وجد وجدة هي بتحب كده أوي، وانا يسيبها براحتها طالما واثقة فيهم، وبنتي قالتلي احنا في بيتنا كل واحد فينا قاعد في أوضة منعزل عن التاني وأنا بتبسط هناك اكتر".

وكشفت شيرين عبد الوهاب في لقائها مع عمرو أديب عن رغبة ودعوة غريبة خلال أزمتها مع حسام حبيب عقب طلاقها منذ عامين، حيث قالت" كنت بقول لربنا لو مخدتنيش هأزعل منك، وخدني أنا وبناتي عشان مسبهمش في الدنيا لوحدهم لحد يستغلهم عشان أما وقعت الوشوش بانت، ومحدش كان بيخاف على بناتي، لا أهل ولا صحاب ولا حد قريب".

لذا ما هو مصير بنات شيرين بعد دخولها إلى المصحة العلاجية هل هم بالمنزل وحدهم، أم في منزل إحدى صديقات شيرين، أم بالفعل رواية حسام حبيب صحيحة ووالدهم ذهب لأخذهم بعد تلك الواقعة".

search