الثلاثاء، 16 يوليو 2024

02:27 م

الدماطي: المسؤول عن أزمة رفعت يستحق ترك المشهد الرياضي

أحمد رفعت

أحمد رفعت

محمد علي

A A
سفاح التجمع

علق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي، على آخر المستجدات في أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، الذي فارق عالمنا صباح السبت عقب صراع مع المرض.

نشر الدماطي عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: “عشان العشم مياخدناش كلنا في موضوع حقيقي عامل حالة اكتئاب للناس كلها”.

وأضاف: “واضح إن الموضوع كله كان سببه وعود وفهلوة، وعند الجد محدش عرف يخلص حاجة عشان القوات المسلحة مؤسسة قوية مش بتهزر في القصص دي”.

أتم: "القانون مش بياخد غير بالورق مش بالوعود، الصح إن المسؤول عن القصة بعد لما الوزارة تحقق، يجيلوا تليفون ويقعد في بيتهم و ميقربش من مجال الرياضة ولا العمل العام تاني".

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي

المسؤول عن انتقال رفعت للوحدة 

أكد خالد الهنائي العضو المنتدب والمدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن رئيس نادي فيوتشر السابق، أحمد دياب، هو المسؤول الأول عن صفقة انتقال أحمد رفعت إلى الفريق، وكان يقود المفاوضات بشكل مباشر.

وقال الهنائي، خلال مداخلة عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر شاشة “Ten”: "ربنا يرحم أخونا ولاعبنا أحمد رفعت ويصبر أهله، مفيش حاجه اسمها معايشة للاعب عنده 29 سنة، اللاعب جاء بعقد ثلاثي بينه وبين نادي فيوتشر والوحدة، لمدة موسم، مع أحقية الشراء".

وأضاف الهنائي أن هناك أشياء أحمد رفعت لم يكن يعلم عنها شيئا، وكان يجهل المعلومات الصحيحة، وكانت تتم المتابعة مع الإدارة التي كانت موجودة متمثلة في أحمد دياب؛ "أنا بنفسي تواصلت مع أحمد دياب واتفقنا على بنود العقد".

مفاجئة بقرار معايشة رفعت

وتابع: "فوجئنا بقرار معايشة أحمد رفعت بعد ما وصل الإمارات، وأحمد دياب رئيس النادي في ذلك الوقت لم يبلغنا بهذا قبل إتمام الصفقة رسمياً، بينما كان عقد رفعت مع الوحدة إعارة لمدة موسم، وأحمد دياب أكد على صحة موقف اللاعب".

وأشار إلى أن خالد مرتجي أمين صندوق النادي  الأهلي تواصل مع نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع أحمد رفعت للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب وقتها، مضيفاً؛ “ للأسف اللوائح لم تسمح بانتقال أحمد رفعت إلى النادي  الأهلي لأنه لعب لفريق فيوتشر والوحدة الإماراتي ولا يحق له اللعب لثلاثة فرق في موسم واحد”.

search