الثلاثاء، 16 يوليو 2024

02:30 م

قتل خطأ.. إحالة عباس أبو الحسن للمحاكمة بتهمة دهس سيدتين

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن

خلود طارق

A A
سفاح التجمع

أحالت النيابة العامة بالجيزة، الفنان عباس أبو الحسن للمحاكمة الجنائية، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ والإصابة في حادث اصطدام سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر، ما أسفر عن إصابتهن بإصابات خطيرة، ووفاة إحداهن داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين متأثرة بالإصابة.

وكانت إحدى ضحايا حادث سير سيارة الفنان عباس أبو الحسن، وتدعى “حسنة حسن” (36 عامًا)، قد توفيت داخل أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، متأثرة بإصابتها في الحادث.

وتبيّن أن السيدة المتوفاة لديها ثلاثة أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة “6 أكتوبر”، وأصيبت هي وسيدة أخرى نتيجة اصطدام سيارة الفنان بهما خلال عبورهما الطريق للذهاب إلى عملهما.

وبعد الحادث، نشر أبو الحسن عبر حسابه على منصة "إنستجرام" صورة لقدمه المصابة، وقال إنه خضع لجراحة دقيقة ناجحة في ساقه اليمنى.

محاولات مستميتة

عباس أبو الحسن قال إن الجراحة جاءت بسبب قطع في وتر إكيليس، لعدم تحمله ضغط وزن السيارة الهائل خلال محاولته إنقاذها.

وقال “حاولت باستماتة رفع  السيارة وقلبها على جانبها لإنقاذ السيدة التي علقت ملابسها بمجموعة الحركة الخلفية  للسيارة”.

قرار النيابة

وكانت النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته خلال سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ زايد، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وكشفت التحقيقات الأولية، في حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين في الشيخ زايد، بأنه لم يهرب من موقع الحادث وإنما طلب الإسعاف فور وقوع الحادث.

وأوضحت التحقيقات الأولية، أن الفنان عباس أبو الحسن سلم نفسه إلى قوات الشرطة، مؤكدًا أنه لم يقصد الاصطدام بهما وإنما تفاجأ بهما أمام  السيارة مما أسفر عن إصابتهما ولم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة.

search