قبل طلاقهما.. آخر ظهور لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
تلقى جمهور النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، صدمة كبيرة، منذ قليل، بإعلان الأولى عن طلاقهما رسميًا، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.
ويعد آخر ظهور جمع الثنائي من خلال حفل “وشوشة”، الذي أقيمت فعالياته الشهر الماضي، وظهر الثنائي يحملان علم فلسطين.
وتحدثا حينها الثنائي مع “تليجراف مصر” عن دعمهما للشعب الفلسطيني، جراء العدوان الصهيوني عليهم، وسقوط الآلاف من الشهداء، كما تحدثا عن أعمالهما الفنية الجديدة التي يستعدان لها.

أما الظهور الوحيد للثنائي عبر القنوات الفضائية، فكان لقاؤهما الشهير مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج “معكم”، بقناة CBC المصرية.
أزمة صحية
ظهر الثنائي لأول مرة عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز، وكان ذلك في 8 و9 ديسمبر عام 2021.
تحدث الثنائي خلال ظهورهما سويًا عن اللحظات الصعبة التي عاشاها، خلال أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية التي مرت بها في عام 2021، وتحدثت ياسمين حينها عن وقوف “العوضي” إلى جانبها في هذه الأزمة، وهو تحدث عن الأيام الصعبة التي مرت عليه، بسبب حالتها الصحية الصعبة، ومخاوفه من أن يفقدها، لذلك اتجه لكتابة منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك"، طالبًا الدعاء من جمهورها، وهو ما حدث بالفعل، وتعافت بعدها “ياسمين” سريعًا وعادت للجمهور.
مشكلات ياسمين والعوضي
تطرق الثنائي خلال الحلقة، إلى تفاصيل المشكلات التي تقع بينهما، ووصف أحمد العوضي المشاجرات بينهما بـ"العركة"، وأن ياسمين عبد العزيز لا تنسى تمامًا أي مشكلة تحدث بينهما، حتى إذا صالحها قبل النوم، تستيقظ متذكرة هذه المشكلة، ويبدأون في العراك من جديد.
وروى العوضي مشكلة حدثت بينهما، قائلًا:"حدثت مشكلة كبيرة بيننا، لكنِ قُمت بمصالحتها قبل النوم، لكن في اليوم التالي، لم أجدها في المنزل، وتفاجأت بوالدي يطلب حضوري فورًا، وذهبت له، وتفاجأت بوجودها عنده، تشتكي مني، وحينها علمت إنها لا تنسى، وما تنام عليه تستيقظ عليه".
ويُعد فيديو رقص الثنائي على أغنية “هنعيش" للنجمة اللبنانية إليسا في نهاية الحلقة، هو أكثر الفيديوهات التي نالت إعجاب الجمهور، نظرًا لحالة الحب التي ظهر عليها الثنائي، وتقبيل أحمد العوضي لها، بعد معاناتهما على مدار أيام طويلة بسبب أزمتها الصحية، ولكنها تعافت عقب تلقي العلاج بالخارج.
يذكر أن مسلسل “ضرب نار”، هو آخر عمل فني جمع الثنائي ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، والذي عُرض في رمضان 2023، شارك في بطولته ماجد المصري، وسهير المرشدي، وانتصار، وإيمان السيد، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
"كسرا حاجز الصمت".. القبض على سائق بتهمة الاعتداء على ابنتيه لسنوات بكرداسة
-
"أفسدوا الاحتفالات".. تخريب "الفان زون" بالعاصمة الإدارية يثير غضب رواد مواقع التواصل
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
أخبار ذات صلة
في ذكرى رحيل “مهندس الكوميديا”.. لماذا ألقى يوسف داود خطبة الجمعة؟
24 يونيو 2026 12:37 م
"هنشوف"، العوضي يحسم موقف مي عمر من مشاركته البطولة رمضان المقبل
24 يونيو 2026 11:22 ص
أسعار تذاكر حفلتي عمر خيرت بالأوبرا
24 يونيو 2026 10:00 ص
انطلاق فيلم "صقر و كناريا" بدور العرض في الوطن العربي
24 يونيو 2026 09:37 ص
بعد غياب 20 عاما.. أحمد علاء يعود بألبوم "مش طبيعي"
23 يونيو 2026 10:44 م
باسم يوسف يهاجم التعصب الكروي: "السوشيال ميديا هتعمل حرب بين الناس"
23 يونيو 2026 10:05 م
ترقب جماهيري كبير.. الرياض تحتفي بانطلاق "صقر وكناريا" بحضور محمد إمام وشيكو
23 يونيو 2026 09:16 م
منير مكرم: نقابة الممثلين ترفض اعتذار فادي خفاجة.. ما القصة؟
23 يونيو 2026 08:02 م
أكثر الكلمات انتشاراً