عاملين
بعد وقائع الفساد المالي.. التحقيق مع 250 عاملًا بمستشفى طهطا العام
06 مارس 2024 10:31 ص
غابوا دون إذن.. إحالة 100 عامل بمستشفيي "السادات والخطاطبة" للتحقيق
قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية إحالة 100 من العاملين بكل من مستشفى السادات، والخطاطبة، للتحقيق
01 مارس 2024 12:44 م
"بيزوغوا".. إحالة 137 عاملًا صحيًا إلى التحقيق في الشرقية
أحال محافظ الشرقية 137 عاملا بالمنشآت الصحية للتحقيق بعد تهربهم من العمل.
11 فبراير 2024 05:21 م
الأكثر قراءة
-
قال لهم إيه بين الشوطين؟.. حسام حسن يجيب عن سؤال 120 مليون مصري
-
بعد الفوز على نيوزيلندا.. موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026
-
"كنت المغفل الوحيد في الفرح".. شاب يزعم تعرضه للنصب من أسرة عروسه يوم كتب الكتاب
-
مشاهدة مباراة الأرجنتين والنمسا مباشر مجاني في كأس العالم 2026
-
بعد النصب عليهم في 700 ألف جنيه.. سائق وابنته ينتقمان من مشعوذ بهذه الطريقة
أكثر الكلمات انتشاراً