الأحد، 14 أبريل 2024

08:03 م

"موديلز وكات ووك".. عرض أزياء مثير للجدل في "سوق الجمعة"!

داليا أشرف

A A

من قلب سوق الجمعة، انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لعرض أزياء مبتكر يقام لأول مرة داخل السوق الشعبي في منطقة السيدة عائشة، المعروف بأنه يبيع الملابس المستعملة، ويلقى إقبالًا واسعًا من قبل آلاف المواطنين.

عرض أزياء سوق الجمعة

وعلى الرغم من أن البائعين هناك يستخدمون أسلوب المناداة على الزبائن للإعلان عن بضائعهم، فإن أحد الباعة بسوق الجمعة ابتكر فكرة جديدة من أجل الترويج لبضائعه من الملابس.

عرض أزياء بسوق الجمعة

وقام البائع بعمل عرض أزياء للملابس التي يبيعها داخل السوق، حيث ظهر مجموعة من الشباب وهم يعملون كعارضين “موديلز”، حيث ارتدوا الملابس وبدأوا يسيرون في خط مستقيم ويقلدون مشية الـ "Cat walk" الشهيرة في عروض الأزياء.

عرض أزياء بسوق الجمعة

العرض المثير للجدل، جذب إعجاب رواد السوشيال ميديا، الذين أثنوا على تفكير البائع للإعلان عن بضاعته وبيعها، حيث اندهشوا بالفكرة وظنوا في البداية أنها من فعل الذكاء الاصطناعي، إلى أن تأكدوا أن عرض الأزياء داخل سوق الجمعة بالفعل.

عرض أزياء بسوق الجمعة

وعلق الكثيرون على عرض أزياء سوق الجمعة قائلين "أحلام العصر".

وكتب أحدهم عبر حسابه: "فكرة رائعة وحقيقية.. إنت ممكن تكون لابس حلو ومش لازم تكون لابس غالي".

تفاعل السوشيال ميديا

فيما كتب زياد سيد "الماركتنج المصري محتاج يدرس برا مصر"، وكتب محمد في تعليق له "كريتيف ويعجب الذوق الأوروبي الرفيع".

تفاعل السوشيال ميديا

بينما كتبت داليا سليمان “هي الفكرة حلوة وفيها كريتاڤتي بس لو يعملوا مكان في النص يتمشوا عليه الموديلز بـ(الكات ووك) الموضوع هيكون أحلى بكتير وأشيك".

يُذكر أن سوق الجمعة هو أحد الأسواق الشعبية التي تُقام منذ زمن طويل في منطقة السيدة عائشة بالقاهرة، ويجمع بين العديد من تجار البضائع، الذين يعرضون بضائعهم الجديدة أو المستعملة في الساحات الخالية بالشوارع.

search