الجمعة، 26 يونيو 2026

12:41 م

بيت رعب في بودابست.. تفاصيل القبض على "آكل لحوم بشر" بالمجر

خلال تفتيش شقة المساعد

خلال تفتيش شقة المساعد

شهدت مدينة بودابست، واحدة من أبشع الوقائع التي أقشعرت منها الأبدان، وذُهلت منها العقول، بعدما ألقت الشرطة، القبض على مساعد طبيب في أحد مستشفيات العاصمة مهوسًا بنبش القبور وتجميع الأعضاء البشرية في شقته، وتناول بعضها.

مشاهد صادمة في شقة المساعد

بحسب "أسوشيتد برس"، ألقت شرطة المجر، القبض على رجل ثلاثيني في بودابست بتهمة جمع أجزاء أجساد بشرية من مقابر مهجورة ومن محل عمله في أحد المستشفيات، بعد تلقيها معلومات تفيد بأنه كان يخزن أجزاء الجسد في مكان عمله وفي منزله.

وأوضحت الشرطة في بيانها يوم الثلاثاء، أن الرجل يعمل مساعد طبي في أحد المستشفيات، وأثناء تفتيش شقته، شاهد المحققون مجموعة من المناظر التي تبدو كما لو كانت مشاهد من فيلم رعب لقاتل متسلسل، إذ صادرت الشرطة جماجم، وساقًا كاملة، ويدًا، بالإضافة إلى نموذج مُعاد بناؤه لوجه بشري مصنوع من جلد الوجه الحقيقي، كما عُثر على عظام أخرى مخزنة في حقيبة سفر خاصة به.

علاوة على ذلك، عُثر على قلب داخل جرة زجاجية، ولا زالت الشرطة تحقق ما إذا كانت من أصل بشري أم حيواني.

كما صادرت الشرطة، أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، والهواتف المحمولة، وبطاقات SIM وبطاقات البيانات الخاصة بالرجل لفحصها.

آكل لحوم بشر

وقال مساعد الطبيب الذي اعترف بجمع أجزاء الجثث أثناء استجوابه، إنه كان ينجذب بشكل خاص إلى أجزاء جسم الإنسان، مشيرًا إلى أنه كان يعد الطعام من هذه الأجزاء ويأكلها.

شغف علم التشريح

تم احتجاز المساعد للاشتباه في استخدامه غير القانوني لأجساد بشرية، وقالت الشرطة في بيانها، إن الرجل شغوفًا بعلم التشريح وعلم الأمراض، ويعشق تشريح الحيوانات.

وأشاروا إلى أنهم يشتبهون في تحصيله الأجزاء البشرية من خلال عمله في مستشفى وعن طريق نبش الجثث في مقابر مهجورة في سلوفاكيا والمجر، مؤكدين أن جميع الأجزاء التي عُثر عليها ستخضع للفحص من قبل خبراء الطب الشرعي. وأضاف أن نطاق الجرائم المزعومة قد يتسع بعد تحديد مصدر جميع أجزاء الجثث.

اقرأ أيضًا:

مونديال 2026 تحت التهديد.. جثث ورصاص يطارد بعثات المنتخبات ويضع "فيفا" في مأزق

search