الأحد، 28 يونيو 2026

10:23 ص

بوكيه ورد.. شاب يحتفي بشقيقته الأولى مكرر خلال تكريم أوائل الإعدادية بالبحيرة

الطالبة وأسرتها

الطالبة وأسرتها

شهدت مراسم تكريم أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة مشهدا مؤثرا خطف الأنظار، بعدما فاجأ شاب شقيقته الطالبة "شهد السيد عبدالقادر" الأولى مكرر على مستوى المحافظة بالشهادة الإعدادية، بتقديم بوكيه من الورد الأحمر لها أثناء تكريمها من الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وسط حضور أسرتها وعدد من القيادات التعليمية.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

https://www.facebook.com/share/v/1HYgvkHDbb/

وجاء التكريم خلال احتفالية نظمتها المحافظة بمدينة دمنهور لتكريم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، تقديرًا لتفوقهم الدراسي وتحفيزا لهم على مواصلة النجاح.

سر لون الورد الأحمر

وقال صالح السيد، شقيق الطالبة المتفوقة، إن شقيقته منذ صغرها تعشق اللون الأحمر، لذلك حرص على إهدائها بوكيه ورد أحمر في يوم تكريمها، تعبيرا عن فخره وسعادته بما حققته من إنجاز، وأضاف قائلا: “احنا فخورين بيها جدًا، ومن وهي صغيرة وإحنا شايفين فيها الأمل والتفوق، وربنا يكرمها دايمًا ونفرح بيها في المراحل القادمة”.

سعادة الطالبة

من جانبها، أعربت الطالبة شهد السيد عبدالقادر، الحاصلة على 279 درجة، عن سعادتها الكبيرة بالتكريم، مؤكدة أن دعم أسرتها كان السبب الرئيسي في تفوقها. قائله: الحمد لله، أهلي كانوا دايما سندي وداعمين ليا، وفرحت جدا بالمفاجأة اللي عملهالي أخويا.

سعادة وفخر

ومن جانبها، أكدت والدة الطالبة أن بوكيه الورد كان مفاجأة غير متوقعة من شقيقها الأكبر، مشيرة إلى أن الأسرة بأكملها تعيش حالة من السعادة والفخر بعد حصول ابنتها على المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة، كما أوضح والد الطالبة أن أبناءه كانوا حريصين على دعم شقيقتهم طوال فترة الدراسة، مؤكدا أن تفوقها جاء نتيجة اجتهادها والتزامها، إلى جانب المساندة المستمرة من الأسرة.

حلم وتحقق

وفي لفتة أخرى تعكس الترابط الأسري، قال محمد، الشقيق الأوسط للطالبة، إن شقيقته كانت تتحدث قبل إعلان النتيجة عن حلمها بالحصول على المركز الأول، إلا أن الأسرة تعاملت مع الأمر باعتباره أمنية جميلة، قبل أن تفاجئهم بتحقيقها بالفعل، وأضاف قائلا: إن شاء الله نفرح بيها أكتر في الثانوية العامة وتحقق كل أحلامها.

تابعونا على

search