الثلاثاء، 21 مايو 2024

08:57 ص

جريمة في بطولة الجمهورية.. لاعبة تؤذي زميلتها لسرقة حلم أولمبياد باريس

جنة محمد

جنة محمد

عبدالمنعم الالفى

A A

شهدت بطولة الجمهورية للدراجات (فردي-سيدات)، واقعة مؤسفة بين لاعبتي المنتخب المصري سابقا شهد سعيد، ومنافستها جنة محمد.

في مشهد أثار صدمة المجتمع المصري والعالم أجمع، تعمدت اللاعبة شهد سعيد إسقاط زميلتها جنة محمد على الأرض خلال سباق للدراجات، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة كادت أن تُنهي حياتها.

مدرب جنة محمد يروي التفاصيل الكاملة

وقال مصدر مقرب من اللاعبة  جنة محمد كشفت لـ"تليجراف مصر" تفاصيل الحادث، قائلًا: “بدأ الأمر عندما استطاعت جنة الفوز في اليوم الأول من بطولة الجمهورية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024”.

وأضاف: "مع نهاية سباق اليوم الثاني وعندما كانت "جنة" تسير نحو خط النهاية بسرعة 60 كيلومترا في الساعة، اقتربت منها منافستها اللاعبة شهد سعيد وتعمدت الارتطام بها، ومن ثم أوقعتها أرضا، قبل أن تواصل السباق دون أن تنظر حتى خلفها إلى زميلتها السابقة في المنتخب المصري، وكأن شيئا لم يكن".

ارتجاج في المخ وشطب شهد سعيد 

وأكد أنه بعدما وقعت جنة على الأرض، تعرضت لكسور، منها كسر في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بالإضافة إلى حدوث ارتجاج في المخ، مما ترتب عليه فقدان مؤقت في الذاكرة، ومن ثم نقلتها سيارة الإسعاف إلى طوارئ أحد المستشفيات العامة، حررت الشرطة المختصة محضرا بالواقعة.

وأوضح أن الاتحاد المصري للدراجات قرّر شطب اللاعبة شهد سعيد من سجلات المسابقة بشكل نهائي، بعدما أُلقي القبض عليها وتوجيه تهمة الشروع في قتل زميلتها، قبل أن تصدر النيابة العامة قرارا بالإفراج عنها بضمان محل إقامتها.

وتابع قائلا: "الآن وبعد مرور يومين على الحادث، تستيقظ جنة من النوم مفزوعة إثر ما حدث، وغير متذكرة ما حدث بعد الواقعة.

أين حق جنة؟

وطالب الصيفي بحق "جنة" التي كانت مرتبطة بامتحاناتها في كلية التربية الرياضية ولم تستطع الحضور بسبب عدم استقرار حالتها الصحية، فضلا عن الآثار النفسية والجسدية التي خلفتها الحادثة للاعبة.

search