الخميس، 13 يونيو 2024

08:41 م

180 ثانية.. خناقة شقيق كهربا ورضا البحرواي موثقة بالفيديو

كهربا

كهربا

خلود طارق

A A

تباشر جهات التحقيق عملها بشأن واقعة “فتحي” شقيق نجم النادي الأهلي، محمود كهربا والفنان رضا البحراوي، بعد المشاجرة التي دارت بينهما في منطقة المعادي جنوب القاهرة.


وكشفت التحقيقات الأوليّة، أن المشاجرة استمرت لمدة ثلاث دقائق، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.
وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على "فتحي" شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي داخل أحد الفنادق، وفق ما أكده مصدر أمني لـ"تليجراف مصر".

وحرر مطرب أغاني المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا داخل قسم شرطة المعادي، ضد شقيق محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما في المعادي، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب.

وأكدت التحريات الأوليّة، نشوب مشادة كلامية بين شقيق كهربا ورضا البحراوي خلال تواجدهما في حفل بأحد الفنادق، وهدّده الأول قائلًا “استناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنين آخرين حيث تعدوا عليه بالضرب.

search