الثلاثاء، 16 يوليو 2024

02:35 م

ترامب يستغل ابنه الأصغر انتخابيا: هل يقبل بايدن رهان المليون دولار؟

بارون ترامب

بارون ترامب

محمد خيري

A A
سفاح التجمع

ظهر “بارون”، نجل المرشح الأمريكي دونالد ترامب، لأول مرة في تجمع انتخابي، مساء أمس الثلاثاء، يخصّ والده، حيث استضاف المرشح الجمهوري الآلاف من مؤيديه في ناديه للجولف في دورال بولاية فلوريدا، وقدّم ابنه البالغ من العمر 18 عامًا للجمهور.

قال ترامب، وهو ينظر حوله في الصفوف الأمامية من الحشد ويبحث عن مكان جلوس نجله بارون: "هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك على الإطلاق. أين بارون؟ قف.. أنت مشهور جدًا، قد تكون أكثر شهرة من أشقائك دون وإيريك".

بارون دونالد ترامب

وقال المرشح الرئاسي البالغ من العمر 78 عاما: "مرحبا بك في المشهد يا بارون، ابني اللطيف الأصغر كان يعيش حياة لطيفة وسهلة، والآن تغيّرت قليلا".

وطالب الرئيس السابق في كلمته التي ألقاها أمام مؤيديه بعقد مناظرة أخرى مع بايدن الأسبوع المقبل، التي ستتزامن مع المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، حيث من المقرر أن يخوض بايدن مناظرة ثانية مع ترامب بالفعل، ولكن في العاشر من سبتمبر المقبل.

وقال ترامب إنه يريد أن يخوض مباراة جولف في مواجهة بايدن، وراهن بمبلغ مليون دولار على ذلك، لو أتم بايدن الماتش لنهايته.

بارون دونالد ترامب

وقال ترامب: "أتحدى جو رسميًا في مباراة جولف مكونة من 18 حفرة هنا على ملعب بلو مونستر في دورالز، والذي يعتبر أحد أعظم ملاعب الجولف في العالم، سيكون من بين الأحداث الرياضية الأكثر مشاهدة في التاريخ".

وقال ترامب "إن البطولة قد تكون أكبر من بطولة كأس رايدر أو بطولة الماسترز، سأعطي جو بايدن 10 ضربات كهدية قبل أن نبدأ الماتش".

وأضاف الرئيس السابق: "إذا فاز فسوف أمنح المؤسسة الخيرية التي يختارها ـ أي مؤسسة خيرية يريدها ـ عشرة ملايين دولار، وأنا أراهن أنه لن يقبل هذا العرض".

وعلى الفور ردت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن على ادعاءات ترامب ووصفت التجمع الانتخابي لترامب بأنه "تجمع مختل".

وقال المتحدث باسم الحملة الانتخابية جيمس سينجر: "جو بايدن ليس لديه وقت لتصرفات دونالد ترامب الغريبة فهو مشغول بقيادة أمريكا والدفاع عن العالم".

وأشار سينجر إلى أن "دونالد ترامب كاذب، ومدان، ومحتال لا يريد سوى تحقيق مصلحته الشخصية - وهذا هو المعتاد".

search