فتوح من الحجز إلى مران الزمالك.. وأسرة ضحيته: "لن نسامحه ونرفض رؤيته"
أحمد فتوح لاعب الزمالك
شهد نادي الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، الظهور الأول لظهيره الأيسر أحمد فتوح منذ ما يقرب من شهرين، على خلفية حبسه، تمهيدا للمشاركة في تدريبات الفريق الأبيض، الذي يستعد لمواجهة نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفارس الأبيض بهدف عبد الله السعيد في العاصمة الكينية "نيروبي".
جاء ذلك بعدما قضت محكمة جنايات مطروح بتأجيل قضية فتوح لجلسة 22 أكتوبر المقبل، وإخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه، والاستجابة لطلبات الدفاع بضرورة حضور مدير مصلحة الطب الشرعي والكيميائي الذي قام بعمل تحاليل المخدرات للاعب في الجلسة المقبلة.
وكانت مصادر قد كشفت لـ"تليجراف مصر" مساء أمس الإثنين، أن أول قرار سيتخذه أحمد فتوح بعد إطلاق سراحه، هو التوجه لأسرة ضحيته أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث لاعب الزمالك بعدما دهسه بسيارته، لتقديم واجب العزاء لهم ومواساتهم كخطوة على طريق التصالح بين الطرفين وإنهاء النزاع القضائي قبل موعد الجلسة المقبلة.

رد فعل أسرة ضحية فتوح بعد ظهوره في مران الزمالك
وبعد ظهور فتوح اليوم في تدريبات نادي الزمالك، سيطرت حالة من الاستياء على أسرة المتوفي، ويبدو أن الأمر استفزهم بشكل كبير، إذ أكدت ابنته "روان" في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "من المستحيل أن أسامح شخص قتل والدي وقطّعه.. وصدمت عندما علمت بإخلاء سبيل أحمد فتوح".
ابنة المتوفى: “فتوح لم يفرق معه وفاة والدي”
وأضافت روان: "فتوح لم يفرق معه وفاة والدي واستكمل التمرين وكأن شيئًا لم يكن".
وتابعت: "حتى الآن لم أصدق وفاة والدي مما أثر على حياتي الخاصة، وحلمت به أكثر من مرة وبكيت كثيرا بعد ذلك".
الزوجة المكلومة: “الراحل كان زملكاويًا ويحب فتوح”
فيما قالت زوجة المتوفى: "زوجي كان زملكاويًا ويحب أحمد فتوح، وتواصل معي قبل الواقعة بساعات، ولم أصدق خبر الوفاة".
وأضافت: "لم أطلب سوى حق زوجي أنا وأولادي".
أما والدة المتوفي فقالت: "ابني محبوب من الجميع وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم ابني.. وبدعي على كل من ظلم ابني في كل صلاة".
فيما قالت ابنته الثانية "منة": "والدي زملكاوي متعصب ويحب النادي كثيرا، وتوفي في وضع بشع".
وأضافت: "لا أريد رؤية أحمد فتوح أمامي، وأرغب في الحصول على حق والدي".
طلب تقدير الدية الشرعية من المفتي
ومن جانبه قال أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح، خلال الساعات الأخيرة الماضية، إنه طلب من هيئة المحكمة تقدير الدية الشرعية من فضيلة مفتي الجمهورية، التي تقدر بـ35.700 كيلوجرام من الفضة، ما يعادل (مليون و750 ألف جنيه).
وأكد عبد العزيز، أنه يجب موافقة أهلية المتوفى على قبول الدية الشرعية، لافتا إلى أن محامي أسرة المتوفي أعلن رفض الدية حتى الآن.
الأكثر قراءة
-
واقعة مأساوية جديدة.. غرق شاب داخل حمام سباحة أثناء التدريب
-
"التارترازين".. كيف تفرق بين اللب المغشوش والطبيعي قبل الشراء؟
-
تتلف الحمض النووي.."التارترازين" كارثة صحية في اللب السوبر والسوداني
-
لحديثي التخرج.. تفاصيل أحدث وظائف في بنك القاهرة 2026
-
هل تم تغيير امتحان الثانوية العامة أثناء انعقاده؟.. التعليم ترد
-
تحذير عاجل بشأن سحب شقق الإسكان الاجتماعي 2026 من هذه الفئات
-
ثلاثية الأزمة في المستشفيات
-
إلى صومالي لاند.. صفقة سرية بين نتنياهو وترامب لتهجير الشعب الفلسطيني
أخبار ذات صلة
عبر مشروع نيمبوس.. كيف ساعدت شركة جوجل إسرائيل في حربها ضد غزة ولبنان؟
23 يونيو 2026 07:42 م
لماذا تتحول صور رونالدو إلى أيقونة فنية في ملاعب كأس العالم؟
23 يونيو 2026 06:51 م
"قلوبنا تعبت من الفقد".. غزة تنام وتستيقظ على رعب القصف تحت مظلة "الهدنة"
22 يونيو 2026 03:21 م
صحف العالم تحتفي بـ منتخب مصر ومحمد صلاح بعد الفوز على نيوزيلندا.. ماذا قالت؟
22 يونيو 2026 01:42 م
دون الـ80 دولار.. كيف هزت مفاوضات منتجع بورجنشتوك أسعار النفط؟
22 يونيو 2026 08:48 ص
رغم انتهاء موسم عيد الأضحى.. لماذا أسعار الدواجن والبيض تحت التكلفة؟
22 يونيو 2026 10:28 ص
ضحية "جمعية القروض" بالإسماعيلية.. "فاطمة" تنتحر بعد الغرق في دائرة ديون العملاء (خاص)
21 يونيو 2026 04:25 م
لماذا ضحكت المتهمة بإنهاء حياة "بائعة الشاي" بعد الحادث؟ (خاص)
21 يونيو 2026 12:40 ص
أكثر الكلمات انتشاراً