الأحد، 14 أبريل 2024

07:10 م

عودة الموضة الكلاسيكية بقفاز ملكي وقرط لؤلؤي وقبعة باريت

موضة قديمة

موضة قديمة

إسراء عبدالفتاح

A A

الموضة القديمة ستظل جانبًا هامًا في حياة حواء، خاصةً أنها تبحث دائمًا في خزانة ملابسها عمّا يناسب أناقتها للظهور بأفضل إطلالة وبجاذبية تخطف أبصار الجميع.
وهناك اتجاهات أثرت في حياة الفتيات والسيدات على مر التاريخ والتي ستظل خالدة بمرور الوقت والأزمان.

اتجاهات الموضة خلال الفترة الحالية تميل إلى “الاستايل” القديم الذي سيظل خالدًا في الأذهان، وذلك بحسب موقع "freepressjournal".

قبعات الباريت

اختراع تراثي لاتجاهات الموضة الفرنسية، فإن الباريت يجعلك مميزة بين الآخرين، حيث تمنحك لمسة مشبعة بالنهضة وعبق التاريخ، وتستحضر المزيد من الثقة والدفء مع الرومانسية، بجانب الحفاظ على التراث الفرنسي القديم. 

فتاة ترتدي قبعة من نوع “باريت”

الساري

أما الزي الهندي الذي يحمل في طياته الطاقة الأنثوية القوية، فإنه يصبح جديدًا ومريحًا مع حزام أنيق، وهو ضمن الموضة القديمة المستحدثة.

الزي الهندي

وإذا كنتِ لا تؤمنين بقواعد الطبقة والعقيدة والدين، فإن الساري مع الحزام هو الاختيار الأمثل لك للظهور بشكل أنثوي لافت وجذاب.

أقراط اللؤلؤ

في السنوات القليلة الماضية، هزت أقراط اللؤلؤ الاتجاهات المعاصرة في عالم الموضة، فإذا كنتِ من محبي البساطة والجماليات الرصينة، فإن أقراط اللؤلؤ هي الخيار الأكثر روعة لتجميل أذنيك.

أقراط اللؤلؤ

القفازات الملكية

إذا كنتِ تحبين جين أوستن وأفلام هوليوود الكلاسيكية، فسوف تحبين فكرة ارتداء قفاز رقيق بين يديك في موعد غرامي. 

قفازات ملكية 

إن تأثير هذه القفازات الملكية هو ما يتناسب بشكل أفضل مع الطبيعة الحقيقية للحب والغرام بالإضافة إلى الكلاسيكية، فأفضل ما في القفازات هو أنها تمنحك شعورًا بأنك ملكة. 

كحل مدبب

ليس هناك ما هو أكثر أناقة من استخدام محدد العيون المدبب، لأنه لا يزيد من حدة ملامحك فحسب، بل يحدد أيضًا رؤيتك وإحساسك بالتفرد، ويجعل شريكك يقع في غرامك.

الكحل المدبب 
search