الأحد، 28 يونيو 2026

05:12 م

"لم نخسر".. ماذا قالت العائلة المالكة بعد خروج الأردن من مونديال 2026؟

الملك عبد الله أثناء تشجيع منتخب الأردن

الملك عبد الله أثناء تشجيع منتخب الأردن

وجهت العائلة المالكة الأردنية رسائل دعم إلى منتخب الأردن بعد خروجه من بطولة كأس العالم 2026، إثر خسارته أمام منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهما، فجر اليوم، بمدينة دالاس الأمريكية ضمن منافسات المجموعة العاشرة.

رسالة العائلة المالكة لمنتخب الأردن بعد خسارته

ونشر ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله بن الحسين منشورًا يتضمن رسالة داعمة عبر منصة “إكس”؛ فيما شاركت الملكة رانيا صورة للمنتخب الأردني عبر خاصية “ستوري" على “إنستجرام"، أما ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله فشارك صورًا عبر المنصة نفسها رفقة عائلته وهم يشجعون المنتخب.

رسالة الملك عبد الله بن الحسين لمنتخب الأدرن

كتب الملك عبد الله في رسالته لمنتخب الأردن: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريمًا للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها، الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".

وأضاف في منشوره عبر منصة “إكس”: "للجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".

رسالة الملك عبد الله لمنتخب الأردن بعد خسارته في ك
رسالة الملك عبد الله لمنتخب الأردن بعد خسارته في كأس العالم 2026

رسالة الملكة لمنتخب الأدرن

أما الملكة رانيا فشاركت صورة للمنتخب الأردني عبر خاصية القصص على “إنستجرام”، ذكرت فيها أن التاريخ سيذكر أنها "كانت أول مشاركة للأدرن في كأس العالم، لكن ما سيتذكره هم الأردنيون أن الفريق نشامى وأبطال، على قدر الحلم والعزيمة الأردنية".

وأضافت أنهم سيتذكروا دائمًا منتخبهم الذي سطر التاريخ، وجمعهم كأردنيين حول حلم واحد؛ هتفوا له وشجعوه وجعلهم يشعرون بالفخر في كل لحظة من هذه المرحلة، مختتمة: "شكرًا يا نشامى".

رسالة الملكة رانيا بعد خروج منتخب الردن من مونديال
رسالة الملكة رانيا بعد خروج منتخب الأردن من مونديال

رسالة ولي العهد الأمير الحسين

من جانبه أشار ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله في رسالته إلى أنهم لم يكسبوا النقاط لكنهم كسبوا أخلاق النشامى واحترام العالم، مضيفًا أنهم لم يخسروا شيئًا بل “كسبوا 11 قدوة لـ12 مليون أردني، فالعطاء هكذا يُبذل لأجل وطنهم وهكذا يتوحدوا تحت راية واحدة، فالأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية".

وتابع ولي العهد: "أقولها بفخر: نحن الأردن نحن أرض النشامى.. اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة، إنها المرة الأولى في كأس العالم ولكنها ليست الأخيرة، طموح الأردنيين حالة استثنائية".

خروج الأردن من مونديال 2026

وكان المنتخب حقق المنتخب الأرجنتيني حقق فوزًا على منتخب الأردن بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة العاشرة بكأس العالم، رافعًا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، ليودع منتخب الأردن البطولة بعد مشاركة أولى دون تحقيق أي فوز أو الحصول على نقاط.

اقرأ أيضًا:

ميسي يواصل هوايته والأرجنتين تتخطى الأردن بثلاثية سهلة في كأس العالم

الأرجنتين تنهي الشوط الأول بثنائية أمام الأردن في كأس العالم 2026

سر غياب ميسي عن المشهد قبل مواجهة الأردن.. وسكالوني يكشف التفاصيل

تابعونا على

search