الرعاية الصحية: استكمال الفحص الطبي المجاني للأسر المستحقة
جولة تفقدية بالمنشآت الصحية
قال رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، الدكتور أحمد السبكي، إن الالتزام بمعايير الخدمة يعتبر أساسيًا لتقديم رعاية صحية متميزة وفعالة، مشددًا على ضرورة استكمال الفحص الطبي الدوري المجاني للأسر.
وأكد السبكي خلال جولة تفقدية بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة في إقليم جنوب الصعيد، يرافقه خلالها نائب رئيس الهيئة الدكتور هاني راشد، للاطمئنان على سير العمل، على أهمية الالتزام بأعلى معايير الرعاية الصحية وتوفير بيئة آمنة ومريحة للمرضى.
وتابع الدكتور السبكي، جولته التفقدية بزيارة وحدة طب أسرة الدولي للتأكد من كفاءة منظومة طب الأسرة واكتمال السجلات الصحية الإلكترونية للمنتفعين.
والتقى السبكي، بقيادات ومدراء المنشآت الصحية وشباب الأطباء التابعة للهيئة في محافظة الأقصر بإقليم جنوب الصعيد، واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، مؤكدًا أن رضاء العاملين وتحسين الخدمات الصحية تعتبران على رأس أولويات الهيئة.
وقال السبكي، إن الأطقم الطبية والإدارية والعاملين في المنشآت الصحية بالأقصر قد قاموا بطفرة كبيرة في تقدم الخدمة الصحية، وأنهم يستحقون الثناء والتقدير على الجهود الكبيرة التي بذلوها.
أضاف السبكي، أن ما تم إنجازه حتى الآن يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق بناء نظام رعاية صحية قوي ومستدام، لا يقل عن أي مستوى متقدم في الرعاية الصحية على مستوى العالم.
تابع: "القادم هو مرحلة التميز، حيث ننتقل من مرحلة الثقة في خدماتنا إلى أن نصبح الاختيار الأول والأفضل لمرضانا، سنركز بشكل أكبر على تكثيف التدريبات المتقدمة والتعليم المهني المستمر، وسنعمل على استقدام الخبراء لتوطين أحدث الخبرات والممارسات الدولية".
وأشار نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية الدكتور هاني راشد، إلى أن الهيئة تحظى بامتلاك بنية تحتية متطورة وتجهيزات طبية وغير طبية عالمية المستوى، بالإضافة إلى أنظمة عمل إلكترونية محدثة لحظيًا وكوادر صحية مؤهلة تمكنها من تحقيق المزيد بأعلى مستوى واحترافية، وأكد أهمية مواصلة العمل والبناء على النجاحات التي تحققت دون توقف، للمواكبة المستمرة للأحدث والأفضل دوليًا.
ورافق الدكتور أحمد السبكي، خلال زيارته إلى إقليم جنوب الصعيد من جانب الهيئة العامة للرعاية الصحية، أيضًا كلًا من اللواء شريف بلال، مساعد المدير التنفيذي للشئون الهندسية والمشروعات، والدكتورة سالي عبدالرؤوف، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية، والدكتورة إليزابيث شاكر، المشرف العام على شئون الاتصال السياسي، والدكتورة نهى الصناديدي، مدير عام الإدارة العامة للرعاية الصحية الأولية، والدكتور أحمد البرعي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية في الأقصر.
الأكثر قراءة
-
رسميًا.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية 2026 بالاسم
-
القضاء ينتصر لـ"تاجر ذهب البحيرة".. إلغاء حكم السجن وإحالة المتهمين للمفتي
-
جدول زيادة المرتبات 2026.. الدرجة السادسة ترتفع لـ 8100 جنيه
-
توقع نتيجة مباراة مصر وإيران واكسب 25 ألف جنيه.. الطريقة والشروط
-
"من النوم للموت".. اعترافات مثيرة لـ والد الطفل ضحية سيارة التجمع الخامس
-
اليوم.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية والشرقية والقليوبية 2026
-
سعر صرف الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026.. كم يبلغ في البنوك؟
-
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2026.. استعلم الآن
أخبار ذات صلة
بعد الـ6 مساء.. حديقة الأزهر تمنع دخول هذه الفئة دون مرافقة ولي الأمر
24 يونيو 2026 05:14 م
رئيس الوزراء: لا تفريط في أصول الدولة.. ونعمل على تعظيم الاستفادة منها
24 يونيو 2026 06:24 م
تقليل الأعباء واستدامة الخدمات.. مدبولي: المواطن على قمة أولويات الحكومة
24 يونيو 2026 06:10 م
لتعزيز الاقتصاد.. مدبولي: شراكة مصرية إماراتية باستثمارات 3.4 مليار دولار
24 يونيو 2026 06:02 م
محافظ الجيزة يعلق على أسباب تكرار حوادث ترعة المريوطية ووصلة سقارة
24 يونيو 2026 03:31 م
الشرقاوي: ارتفاع نسب الرسوب في مواد الهوية والدين يحتاج مراجعة لسياسات التعليم
24 يونيو 2026 04:56 م
صحتنا ليست ترند.. برلماني يطالب بـ"حائط صد إعلامي" ضد الشائعات الطبية
24 يونيو 2026 04:26 م
بعد رصد صاحب “لامبورجيني” ببطاقة تموين.. حالات الحذف من المنظومة
24 يونيو 2026 02:23 م
أكثر الكلمات انتشاراً