تقليل وقت الانتظار بين قطارات خط المترو الثالث.. تفاصيل
صورة أرشيفية
أعلنت شركة “آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو”، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، المعروف بـ"الخط الأخضر"، عن تقليل وقت الانتظار بين القطارات خلال أوقات الذروة بدايةً من يوم الأحد المقبل.
أوضحت الشركة، أن القطارات ستصل كل 4 دقائق ونصف من محطة عدلي منصور إلى محطة الكيت كات ذهاباً وإياباً، خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس.
أكدت، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن القطارات ستصل كل 9 دقائق من محطة الكيت كات إلى محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج ذهاباً وإياباً.
أشارت إلى أن ساعات الذروة من 7:00 حتى 11:00 صباحاً، ومن 2:00 حتى 7:00 مساءً.
الأكثر قراءة
-
أهداف وملخص مباراة مصر وإيران 1-1 في كأس العالم 2026 (فيديو)
-
صراع مفتوح.. ماذا توقع الذكاء الاصطناعي بشأن نتيحة مباراة مصر وإيران؟
-
مشاهدة مباراة العراق والسنغال مجانا في كأس العالم 2026
-
موعد مباراة مصر القادمة بعد التأهل لدور الـ 32 في كأس العالم
-
هل تنبأ مسلسل سيمبسون بتعادل مصر وإيران في كأس العالم؟.. خبير تكنولوجيا يجيب
-
"العصابة نقصت واحد".. حيلة ذكية تنقذ سائق توكتوك من كمين على المحور
-
شركات التمويل وفن صناعة الغارمين.. الوجه المظلم لقروض الغلابة في مصر
-
الذهب يسجل خسارة أسبوعية مع ارتفاع الدولار.. إلى أين تتجه الأسعار؟
أخبار ذات صلة
الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا
27 يونيو 2026 06:17 م
عبدالعاطي: احترام القانون الدولي ضرورة في ظل الانتهاكات الإسرائيلية
27 يونيو 2026 05:22 م
انطلاق فعاليات التدريب الجوي المصري التركي المشترك "نسر الأناضول -2026" بتركيا
27 يونيو 2026 05:08 م
الفريق أحمد خليفة رئيس الأركان يلتقي نظيره التركي لبحث التعاون العسكري
27 يونيو 2026 04:28 م
مراجعة ليلة الامتحان.. 100 سؤال وجواب في الأدب للصف الثالث الثانوي
27 يونيو 2026 03:53 م
الدليل الشامل للتعبير في الثانوية العامة.. أهم 30 قاعدة لضمان الدرجة النهائية
27 يونيو 2026 03:38 م
قبل دخول الامتحان.. المراجعة النهائية في البلاغة للثانوية العامة 2026
27 يونيو 2026 03:14 م
أكثر الكلمات انتشاراً